شاهدي أزياء زهير مراد في مهرجان كان 2019

لا يمكن ان نتحدث عن موضة وأناقة النجمات العالميات في مهرجان كان 2019 الا ونذكر اسم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad الذي بدت لمساته واضحة من خلال فساتين السهرة الطويلة والبدلات العصرية والبراقة.

اليوم ومن خلال صور أبرز النجمات اللواتي تألقن في مهرجان كان 2019، إليك أجمل الصيحات والتصاميم الموقّعة من دار زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين طويلة من زهير مراد

إطلالة ARAYA A. HARGATEمع الفستان الفاخر ذات الكتف الواحد والقماش المنسدل Zuhair Murad

المعروف عن المصمم زهير مراد حبه لفساتين السهرة التي تحتوي على التطريز والزخرفات الفضية، وهذا ما شاهدناه في إطلالة  Araya A. Hargateمع الفستان الفاخر ذات الكتف الواحد والقماش المنسدل على جانب اليد. بدورها تألقت Praya Lundberg بفستان جريء ومتموج باللون المرجاني الفاتح مع القماش اللماع والكسرات العريضة البارزة مع التطريز الملفت والقماش المنسدل خلفها بكثير من التميّز.

بدلات براقة من زهير مراد

 إطلالة IZABEL GOULART مع البنطلون الواسع والمكشوف من الأمام

ومن الفساتين العصرية التي لفتت أنظارنا بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad، إطلالةClaudia Schiffer بفستان حيوي بالألوان المتدرجة بمزيج بين لوني الأزرق والزهري مع الكسرات التي تبرز على طول التصميم. أما أناقة الأسود الراقي مع أقمشة التول والدانتيل، فزيّنت فستانZhang Ziyi  مع التطريز الناعم واللماع. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر إطلالة Izabel Goulart مع البنطلون الواسع  والمكشوف من الأمام، ليتم تنسيقه مع البلايزر الضيقة والمحدّدة من أعلى الخصر بقصة غير مستقيمة باللون الفضي.

شاهدي من خلال الصور اطلالة النجمات بفساتين سهرة من توقيع زهير مراد واحكمي بنفسك على النصاميم التي اختارتها.