هكذا تفوقت أشوارايا راي على بريانكا شوبرا في كان

لا يمكن ان تمر إطلالات الجميلة آيشواريا راي Aishwarya Rai مرور الكرام خلال تألقها في مهرجان كان 2019 من دون أن تستوقفنا بأناقتها الباهرة، واختيارها لأجمل التصاميم الإستثنائية والحيوية ما جعلها متميّزة عن غيرها من النجمات.

من خلال الصور التي رصدناها لك، ستلاحظين كيف تفوّقت الجميلة آيشواريا راي Aishwarya Rai على بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra في مهرجان كان.

فستان أبيض مع الريش

موضة الريش بأسلوب الكاب مع الجميلة آيشواريا راي Aishwarya Rai

في إطلالتها الأولى خلال تواجدها في مهرجان كان 2019، اختارت آيشواريا راي Aishwarya Rai التمايل على السجادة الحمراء بفستان أبيض ملكي وواسع من خلال طبقات الأقمشة المتعدّدة التي تبرز بشكل غير مستقيم مع الأورغانزا والتول الحيوي. واللافت أن هذا التصميم الذي حمل توقيع دارAshi Studio تميّز بموضة الكاب المنسدل على الأكتاف بشكل حيوي مع أقمشة الريش الفاخرة التي جعلتها استثنائية، خصوصاً مع تنسيق هذا الفستان مع الصندل الأبيض ذات الرباط الناعم على الكاحل.

فستان ذهبي مع الجلد

فستان ذهبي مع الجلد من اختيار آيشواريا راي Aishwarya Rai من توقيع دار Jean-Louis Sabaji

وفي إطلالة ثانية لها، اختارت آيشواريا راي Aishwarya Rai اللون الذهبي ليكون أساسي في اختيارتها. فتألقت بفستان براق حمل توقيع دار Jean-Louis Sabaji مع القماش الجلدي اللماع وقصة الصدر الجريئة والمحدّدة، الى جانب قصة الكتف الواحد. وبرزت هذه الأناقة من خلال طبقات الأقمشة المنسدلة خلفها بانتظام لتكون محطّ أنظار متابعيها على السجادة الحمراء.