من الأجمل بين إطلالات كيت ميدلتون وليتيزيا ملكة إسبانيا؟

ها هي الفساتين المزخرفة والملونة تستقطب أنظار كل من اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton وليتيزيا ملكة إسبانيا اللواتي ظهرن بكثير من الأنوثة والتميّز، مع التصاميم الربيعية والتي جعلت إطلالاتهن كاجوال وملفتة للنظر.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب المشابه الذي اعتمدته كيت ميدلتون kate Middleton وليتيزيا ملكة إسبانيا من خلال الفساتين المطبعة بالنقشات.

ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار الفستان المزخرف

اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا الفستان الربيعي الذي يتعدى حدود الركبة مع الأقمشة المزخرفة والنقشات الملونة

بفستان واسع ولمسات عصرية وملونة، اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا الفستان الربيعي الذي يتعدى حدود الركبة مع الأقمشة المزخرفة والنقشات الملونة بمزيج بين لوني النيلي والمرجاني الذي يليق باللون الأبيض. هذا الفستان الذي حمل توقيع دار Sandro تميّز بالياقة الدائرية مع الأكمام الواسعة، وتم تزيين أعلى الخصر بالحزام الأبيض الرفيع. واللافت تنسيق هذا التصميم مع الحذاء الكلاسيكي النيلي ذات الكعب العالي والرفيع مع شنطة اليد الصغيرة باللون النيلي أيضاً.

كيت ميدلتون تتألق بفستان مطبّع بالورود

كيت ميدلتون تتألق بفستان مطبّع بالورود مع الزخرفات

أما كيت ميدلتون kate Middleton فتألقت بفستان مزخرف واستثنائي مع القصة الواسعة والتي تصل الى حدود الكاحل. واللافت أن هذا الفستان الذي لفتنا من دار Erdem تميّز بالنقشات وطبعات الورود المتداخلة. كما أتى ساحراً مع الياقة العالية والدائرية، الى جانب الأكمام متوسطة الطول مع الكشكش الناعمة. ولا يمكن إلا ان نثني على جمال الخطوط المفرغة والمحدّدة للفستان بأسلوب الكروشيه، ونسّقته مع الحذاء الويدج والكعب البارز من القش.

اليك بالصور جميع إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا كيت ميدلتون kate Middleton مع موضة الفساتين المزخرفة والمطبعة بالورود، لتطلعي عليها وتختاري من الأجمل.