إطلالات ساحرة لبريانكا شوبرا في كان... إحداها بتوقيع عربيّ

إطلالات ساحرة خطفت بها الأنظار الممثلة بريانكا شوبرا في مهرجان كان السينمائي، هي التي تنجح في كل مرّة على إعتماد أزياء لا تخيّب آمال معجبيها ولا نقاد الموضة على حد السواء.

تألقت بفستان أسود طويل مزيّن بالترتر البرونزي عند الخصر وهو من توقيع دار روبيرتو كافالي

نبدأ من إطلالة بريانكا على السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان أسود طويل مزيّن بالترتر البرونزي عند الخصر وهو من توقيع دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، وزيّنت اللوك بمجوهرات ثمينة من شوبارد Chopard. وحتى الماكياج الذي اعتمدته كان مميزاً من ناحية رسمة الايلاينر.

وكما في اللون الأسود، خطفت بريانكا الأنظار باللون الأبيض، هذه المرة جمبسوت عصري من تصميم اللبنانية هنيدة صيرفي Honayda  تميّز بقصة الكورسيه والأكتاف المكشوفة، إضافة الى قماش الكسرات الذي زيّن القماش الذي التقّ حول رقبها وكذلك سروال الفستان. وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة بيضاء من Akris.

جمبسوت عصري من تصميم اللبنانية هنيدة صيرفي تميّز بقصة الكورسيه والأكتاف المكشوفة

أما خلال حفل شوبارد، فقد أطلت شوبرا بفستان ميدي بنفسجي من تصميم فيندي Fendi تميّز بياقته العالية، قماش الترتر اللامع، والتنورة التي صُممت على شكل حراشف السمك. ونسّقت شوبرا فستانها البنفسجي مع أيلاينر أزرق وشفاه بلون حيادي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة. إضافة الى مجوهرات شوبارد.

وفي لوك مختلف تماماً، أطلت بريانكا بفستان بلون أزرق فاتح، نسّقت معه حزاماً جلدياً عريضاً باللون الأبيض وقبعة.

أطلت بريانكا بفستان بلون أزرق فاتح، نسّقت معه حزاماً جلدياً عريضاً باللون الأبيض وقبعة

ما رأيكنّ بهذه الإطلالات المنوعة والأنيقة التي إعتمدها بريانكا شوبرا في مهرجان كان السينمائي هذا العام؟