في اليوم الثاني من مهرجان Cannes 2019... إطلالات فاقت التوقعات

بعد أن لفتتنا جرأة النجمات في إفتتاح مهرجان كان Cannes 2019، غص اليوم الثاني من هذا الحفل بالعديد من الفساتين والصيحات الفاخرة التي فاقت كل التوقعات. فاخترن الستايل المميز والألوان الصيفية التي جعلت إطلالاتهن أكثر أنوثة وسحراً.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان Cannes 2019، وواكبي اختياراتهن للملابس العصرية والفاخرة في الوقت عينه.

فساتين مطبعة بالورود

الجميلة ‏Elle Fanning‏ بفستان واسع ومطبّع بالورود مع قصة أكمام الكلوش مع الكشكش من دار ‏فالنتينوValentino ‎‏ ‏

تألقت الجميلة Elle Fanning بفستان واسع ومطبّع بالورود مع قصة أكمام الكلوش مع الكشكش من دار فالنتينوValentino  . في حين اختارت الجميلة Alessandra Ambrosio بفستان أحمر طويل مع القماش المنسدل خلفها من دارJulien McDonald، ولفتتنا أمبر هيرد Amber Heard بفستان ذهبي فاتح مع الحبيبات البراقة من دار Claes Iversen وقد نسّقته مع الحزام العريض الجلدي باللون البيج بطريقة تتناسب مع الشق الجانبي.

فساتين سوداء فاخرة

جوليان مور ‏Julianne Moore‏ بفستان أسود مع تفاصيل الكاب المزخرفة والمنقوشة من الأعلى من دار ‏Louis Vuitton

وكعادتها بدت جوليان مور Julianne Moore أنيقة بفستان أسود مع تفاصيل الكاب المزخرفة والمنقوشة من الأعلى من دار Louis Vuitton. أما سيلينا غوميز Selena Gomez فتألقت ببدلة كحلية من دار شانيل Chanel مع البنطلون الواسع ذات الجيوب الجانبية والجاكيت الضيقة بأزرار ذهبية. ومن الصيحات الجنونية، إطلالة الجميلة Chris Lee بموضة الريش مع الأكمام العصرية والتصميم الخارج عن المألوف. أما Chloe Sevigny فتمايلت بفستان أسود واسع مع تفاصيل الكروشيه على الصدر والأكمام من دار Loewe وتألقت بيلا حديد Bella Hadid بتصاميم برونزية فاخرة من توقيع دار ديور Dior.