إطلالات لرمضان 2019 من وحي لجين وأسيل عمران

لا بد أنك تبحثين عن الصيحات الرمضانية التي تجعلك مميزة وملفتة من خلال التصاميم المحتشمة التي تناسب إطلالاتك في هذا الشهر. لذك لا بد أن تشاهدي أناقة كل من لجين وأسيل عمران اللواتي تألقن بأجمل العبايات والقفاطين والصيحات المحتشمة.

واكبي من خلال الصور التي اخترناه لك، أجمل إطلالات لشهر رمضان من وحي لجين وأسيل عمران. فاختاري من خلال هذه القطع أجمل الصيحات.

لجين عمران وموضة القفاطين

لجين عمران تختار القفطان المشرق مع التطريز البرونزي الذي يبرز أنوثتها

بلمسات مزخرفة، اختارت لجين عمران موضة القفاطين السوداء التي تتخطى حدود الكاحل، وتأتي واسعة ومتعددة الطبقات من ناحية الأقمشة الفاخرة بأسلوب شرقي. كما تختار القفطان المشرق مع الزخرفات والتطريز الذهبي الذي يبرز أنوثتها، خصوصاً من ناحية الألوان الفاتحة التي تأتي مصحوبة بموضة الحزام العريض على الخصر مع الاكمام الواسعة والمطرّزة التي تناسب إطلالاتك في شهر رمضان 2019.

أسيل عمران والفساتين المحتشمة

أسيل عمران والفساتين المحتشمة لرمضان 2019

كما اختاري بأسلوب الجميلة أسيل عمران موضة الفساتين المحتشمة والتقليدية التي تأتي عالية الخصر وواسعة مع التطريزات وحبيبات اللؤلؤ بأسلوب عصري يمزج بين التصميم الكلاسيكي والجريء في الوقت عينه. كما يمكنك انتقاء في رمضان 2019 القفاطين الفضفاضة ذات الأكمام الشفافة لتعطي مدى أجمل لأناقتها المحتشمة.