كيف بدت إطلالة بريانكا شوبرا ‏بموضة اللون البنفسجي؟

ها هو اللون البنفسجي الساحر والحيوي يجعل إطلالة الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ مميزة من خلال اختيارها فستان كاجوال وعصري تناسب إطلالات ساعات النهار. فلا يمكن إلا أن نواكب أجدد هذه الصيحات التي تألقت بها برفقة نيك جوناس Nick Jona.

واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك، موضة اللون البنفسجي بأسلوب بريانكا شوبرا‏PRIYANKA CHOPRA‏.

موضة اللون البنفسجي

فستان واسع اللون البنفسجي من اختيار بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ مع الأكسسوارات ‏الذهبية

إذاً، ها هي إطلالة الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ تسحرنا باختيارها فستان كاجوال باللون البنفسجي الداكن بقصته الواسعة التي تتعدى حود الكاحل. واللافت أن هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Aka Nanita تميّز بقصة الصدر الجريئة الى جانب أكمام الكلوش الفضفاضة التي تضيق من أسفل اليدين. وأكملت أناقتها بصيحة الحزام العريض مع البكلة البارزة التي تميّزت من الجهة الأمامية بالقماش عينه.

أكسسوارات راقية وذهبية

موضة اللون البنفسجي من اختيار بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ برفقة نيك جوناس ‏Nick ‎Jona

واللافت أن الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ اختارت مع موضة اللون البنفسجي، الصندل الذهبي المفرغ من كافة الجوانب مع الرباط الحيوي من الأمام وعند حدود الكاحل. ولم تتخلى عن موضة شنطة اليد الصغيرة والمقلمة بالخطوط المستقيمة بألوان متعدّدة، مع مسكة اليد الذهبية لتكون أساسية في اختياراتها.

من خلال الصور الجديدة التي رصدنا لك، واكبي أجمل إطلالات الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ بموضة اللون البنفسجي. ما رأيك بهذه الأناقة؟