شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

أتت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع كاجوال وبسيطة بعيداً عن المبالغة، للحصول على أناقة أنثوية وشبابية في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل صيحات النجمات، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي اطلالات النجمات واختياراتهن اليومية بتصاميم كاجوال وعصرية.

فستان زيتي قصير

ليلي كولينز LILY COLLINS بفستان طويل مع الألوان الملفتة بتوقيع Ronald Van Der Kemp

تألقت أمل كلوني AMAL CLOONEY بفستان زيتي قصير مع قصة الكتف الواحد منOscar de la Renta، في حين اختارت ليلي كولينز LILY COLLINS فستان طويل وفاخر بألوان براقة ومتداخلة بتوقيع Ronald Van Der Kemp. كما لفتنا هذا الاسبوع ارتداء سيلين ديون CELINE DION تصاميم واسعة وكاجوال باللون الرمادي مع الأكسسوارات المرجانية العصرية والصيفية. أما زندايا Zendaya  فسحرتنا بموضة التوب البراقة مع تفاصيل الكشكش البارز بطبقات الأقمشة العصرية.

بدلة رسمية زرقاء

جوليا روبرتز JULIA ROBERTS تختار بدلة رسمية زرقاء من توقيع Pallas

أما الاطلالات الملفتة هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة ساحرة للجميلة Doutzen Kroes مع البنطلون الجلدي المستقيم باللون الأسود. وأتت إطلالة بريانكا شوربرا تتألق Priyanka Chopra بتنورة مقلمة مع التوب عالية الساق والمعطف الضخم في غاية التميّز، في جين تألقت جوليا روبرتز JULIA ROBERTS ببدلة رسمية زرقاء من توقيع Pallas، وتمايلت هالي بالي HALLE BERRY في شوارع نيويورك بفستان احمر من توقيعAntonio Berardi . أما موضة الجمبسوت الأسود مع التطريز فأتى من اختيارANNE HATHAWAY بتوقيع ايلي صعب Elie Saab.

واكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي اي تصميم أعجبك أكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.