أبرز إطلالات النجمات في إعلانات رمضان 2019

مع بداية رمضان 2019، لفتنا العديد من إطلالات التجمات في إعلانات خاصة بهذا الشهر الفضيل. فحرصت النجمات على التألق بفساتين سهرة فاخرة ومحتشمة في الوقت عينه، بأساليب عصرية وتستحق التوقف عندها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي أبرز إطلالات النجمات في إعلانات رمضان 2019، واختاري الصيحات الأبرز والأجمل.

نجوى كرم بفستان فاخر وبراق

نجوى كرم بفستان فاخر مع الباييت بتوقيع المصصم رامي قاضي

أطلت النجمتين نجوى كرم وسيرين عبدالنور بإطلالتين ساحرتين خلال إعلان شركة الاتصالات زين لرمضان 2019. فاختارت نجوى كرم فستاناً فاخراً باللون البنفسجي الفاتح مع القصة المحتشمة التي أتت بتوقيع المصصم رامي قاضي. واللافت في هذا الفستان صيحات التطريز البراق وحبيبات الباييت والخرز النافر على كامل التصميم، بالإضافة الى الياقة العالية الأكمام الطويلة والشفافة بأسلوب براق. وفي إطلالة ثانية لها، تألقت نجوى كرم بموضة الجمبسوت الواسع باللون الأزرق السماوي، مع الأكمام الحيوية والرباط الساحر على الجانب.

شيرين عبد الوهاب بفستان زهري نود

 شيرين عبد الوهاب بفستان زهري نود الى جانب نجوى كرم

بدورها اختارت شيرين عبد الوهاب فستان زهري نود ومحدّد من الخصر، مع أقمشة الدانتيل وطبقات الأقمشة الزائدة التي تبرز على الجهة العليا للتصميم. كما تميّز هذا الفستان بقصة الأكمام الواسعة الحريرية مع الرباط العريض من الأسفل. وفي إطلالة ثانية لها الى جانب نجوى كرم، لفتنا اختيار شيرين عبد الوهاب بدلة رسمية واسعة باللون الأبيض الكريمي، مع البنطلون والجاكيت الواسعة التي تألقت بها مع الياقة المنسدلة والتوب الفاخرة بقماش الدانتيل.

نانسي عجرم بفستان كاجوال أبيض

 نانسي عجرم بفستان كاجوال أبيض لاعلان رمضان 2019

أما النجمة نانسي عجرم فاختارت لاعلان رمضان 2019 فستاناً كاجوال باللون الأبيض، مع قماش البليسيه المنسدل براحة الى الأسفل بقصة غير مستقيمة. كما لفتنا هذا الفستان بقصة الأكتاف المكشوفة مع الأكمام الطويلة والأزرار البارزة على الجوانب.