إطلالتان متشابهتان للنجمة نانسي عجرم... أي منهن الأجمل؟

غالباً من نشاهد ونستمتع بإطلالات النجمة نانسي عجرم بفساتين السهرة والصيحات الفاخرة التي جعلتها متألقة. ولكن اختياراتها موضة بناطيل الجينز والتوبات السوداء الملفتة للنظر جعلتها مميزة، خصوصاً بعد أن أطلّت في برنامج لهون وبس مرتدية تصاميم سبق وتألقت بها بقطع مماثلة في السابق.

اليوم ومن خلال الصور، إليك مقارنة بين إطلالتين متشابهتين للنجمة نانسي عجرم. فأي إطلالة أعجبتك أكثر؟

أناقة نانسي عجرم بالمخمل

أناقة نانسي عجرم في برنامج لهون وبس

في أولى إطلالاتها بعد الولادة، سحرتنا أناقة النجمة نانسي عجرم وبساطتها بارتداء موضة الجينز الضيق الذي جعل مفاتن جسمها بارزة بلونه الداكن. ونسّقت مع هذه الإطلالة التوب المخملية السوداء الفاخرة بحبيبات الكريستال الفضية والسلاسل البراقة المنسدلة بتميّز وفخامة قلّ مثيلها. واللافت أن هذه التوب التي حملت توقيع دار إيزابيل ماران Isabel Marant، تميّزت بقصة الكتف الواحد والجامد بأسلوب ملفت، ونسّقت مع هذه الإطلالة موضة الحذاء الأسود الكلاسيكي مع الباند الكريستالي من الأمام.

جرأة نانسي عجرم بقصة الصدر

إطلالتان متشابهتان للنجمة نانسي عجرم

وفي إطلالة سابقة لها، لم تتخلى نانسي عجرم عن التصاميم المماثلة، واختارت أيضاً موضة الجينز الداكن والممزق على الركبة، ولكنها نسّقته مع التوب السوداء بالقماش المخملي. أما القصة فأتت جريئة من ناحية الصدر مع الأكمام الطويلة. ولم تتخلى عن الأكسسوارات الحمراء من خلال الأقراط الطويلة وارتدت أيضاً الحذاء الأحمر الجلدي واللماع بطرق عصرية.