كيف كانت إطلالة النجمات هذا الاسبوع ومن الأجمل؟

تألقت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بتصاميم فاخرة وكاجوال أتت ملفتة للنظر وفي غاية الانوثة بعيداً عن المبالغة في اختيار التصاميم. فاختارت كل نجمة التصميم الذي يجعلها ساحرة وأنيقة بالصيحات المشرقية والربيعية.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي من خلال الصور الموديلات التي أظهرت أناقتهن بطريقة ناعمة.

موضة الجمبسوت الفاخر

الجميلة SOPHIE TURNER تتألق بموضة الجمبسوت المزخرف بتدرجات مشرقة

تألقت سيارا CIARA بموضة جمبسوت الساتان البرونزي مع قصة الأكتاف الفاخرة بطبقات الكشكش المنسدلة على أسفل التصميم من توقيع Stephane Rolland، فيما ارتدت جسيكا ألبا JESSICA ALBA جمبسوت قصير مع التنورة الواسعة والشفافة من Maria Grazia Chiuri. كما سحرتنا الإطلالة الكاجوال والمشرقة للجميلة JANELLE MONÁE مع التنورة الملونة والبراقة من توقيع Alice + Olivia. أما الجميلة SOPHIE TURNER فتألقت بموضة الجمبسوت المزخرف بتدرجات مشرقة من دار Louis Vuitton.

فساتين سهرة راقية

ليلي كواينز LILY COLLINS بفستان سهرة منقوش من دار Giambattista Valli

واللافت هذا الأسبوع، الإطلالة الساحرة بالدانتيل الأسود من اختيار DIANE KRUGER ونسّقت معه القميص الزرقاء المشرقة بالقماش الحريري. بدورها لفتتنا ليلي كواينز LILY COLLINS بفستان سهرة منقوش مع طبقات الأقمشة البارزة من دار Giambattista Valli ومن الاطلالات الجريئة جداً هذا الاسبوع، إطلالة عملية للجميلة ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY مع التنورة الحرير والبلايزر الكلاسيكية الواسعة. ولم تتخلى إميليا كلارك EMILIA CLARKE عن التنورة البنية الطويلة مع التوب البنفسجية البراقة وحبيبات الباييت.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور التي اخترناها لك بتصاميم متنوعة وفساتين عصرية وراقية.