أميرات وملكات تجرأن على إعتماد هذه القصة.. فمن بدت الأجمل؟

فستان السهرة بقصة الكتف الواحد هو بالتأكيد الخيار الأنسب لكِ لصيف 2019 لتتألقي به في المناسبات الرسمية أو حفلات الأعراس. فهذه القصة لم تنل إعجاب النجمات على السجادة الحمراء فحسب، بل كانت أيضاً خَيار الملكات والأميرات والدوقات حول العالم.

 كيت ميدلتون خطفت الأنظار في حفل البافتا لعام 2019 بفستان من ألكسندر ماكوين

أحدث دليل على ذلك، إطلالة دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في حفل البافتا BAFTA لعام 2019 بفستان من ألكسندر ماكوين  Alexander McQueen مع الورود التي زيّنت الكتف، ونسّقت معه أقراطاً كانت ملكاً للأميرة ديانا وحذاء من جيمي شو Jimmy Choo. كما سبق لها أن إختارت في مناسبة سابقة فستاناً من تصميم  Jenny Packham بقصة مشابهة.

لكن كيت ليست الأولى من العائلة الملكية التي تتجرّأ على إعتماد هذه القصة من الفساتين، بل إنضمت إلى لائحة طويلة من الأميرات والملكات اللواتي خطفن الأنظار أيضاً سواء بفستان أو جمبسوت بكتف الواحد.

فساتين أنيقة

 شارلين أميرة موناكو بإطلالة مميّزة

من أجمل الإطلالات، نذكر دوقة ساسكس ميغان ماركل التي تألقت خلال حملها بفستان من تصميم جيفانشي باللون الأسود، كذلك الأميرة ديانا وإطلالتها الأيقونية بفستان فيرساتشي أزرق بكتف واحد في العام 1996.

جمبسوت عصري

قصة الكتف الواحد لا تقتصر على الفساتين، بل سبق أن تألقت الأميرة شارلين بجمبسوت أحمر تميّز بقصة الكتف الواحد، كذلك فإن الجمبسوت الذي أطلت به الأميرة ماكسيما باللون الفوشيا هو خيار ملائم لتستوحي منه إطلالة أنيقة.

أناقة الأميرة ماري

جمعنا لكن بالصور هذه الإطلالات وغيرها لفساتين أنيقة بقصة الكتف الواحد تألقت بها أميرات وملكات أوروبا.. فأي إطلالة هي الأجمل برأيك؟