من هي النجمة الأكثر أناقة من المغرب العربي؟

في ظل مواكبتنا لأجدد إطلالات النجمات في المغرب العربي، لفت انتباهنا حرصهن على الظهور ‏بأجمال التصاميم الفاخرة والكاجوال التي واكبت الموضة بأناقة ملفتة. فبعضهن تباهين بموضة فساتين ‏السهرة الفاخرة والبعض الآخر اختار موضة الصيحات اليومية الملفتة للنظر.

في حال كنت تريدين معرفة أسرار أناقة النجمات من المغرب العربي، شاهدي بالصور التصاميم التي ‏اخترنها في العديد من المناسبات.‏

موضة البدلات الرسمية

 بدلة رسمية منعشة من اختيار الممثلة درة

من الإطلالات العصرية التي لفتت أنظارنا، اختيار النجمة مريم سعيد بدلة رسمية واسعة وكارو مع الفرو بلوني الأبيض والأحمر، كما لم تتخلى عن الفستان الأسود المخملي مع الحذاء الأزرق الجلدي. ولفتت أنظارنا بموضة الجاكيت الكارو الطويلة مع التنورة الواسعة بتفاصيل التول. في حين ارتدت ريم سعيدي في إحدى السهرات أجمل الفساتين الفاخرة باللون الزهري الفاتح مع التول الشفاف المنسدل على الأكتاف، في حين اختارت بسمة بوسيل فستاناً واسعاً بأسلوب الكلوش مع طبعات الورود والزخرفات الربيعية.

موضة الفساتين الربيعية

فستان واسع بأسلوب الكلوش مع طبعات الورود والزخرفات الربيعية من بسمة بوسيل

أما النجمة ميسان مغربي فاتجهت نحو اختيار موضة الجمبسوت الكارو والضيق، الى جانب الفستان الأحمر الفاخر مع الدانتيل الناعم. ولا شيء يضاهي أناقة إيمان الباني بفستان ربيعي واسع مع طبعات الورود العصرية. ومن الإطلالات العصرية في عالم الموضة، المعطف الأبيض الفاخر مع صيحة الجينز الضيق من اختيار هند بو مشمر، بالإضافة الى موضة اللون الأحمر مع الجاكيت المستقيمة التي جعلتها مميزة.