صوتي للإطلالة الأجمل بين أناقة نجوى كرم

لفتت النجمة نجوى كرم الأنظار خلال إطلالاتها في حلقات برنامج أرابز غوت تالنتArabs Got Talent، وتألقت بتصاميم ملفتة وفساتين سهرة طغى عليها الألوان القوية والنقشات العصرية التي جعلتها في غاية الأناقة والسحر.

اليوم تابعي معنا، أجمل إطلالات نجوى كرم في برنامج أرابز غوت تالنت Arabs Got Talent، وشاهدي الفساتين وصيحات الموضة التي زيّنت أناقتها.

فستان أخضر فاخر

فستان أخضر فاتح اختارته نجوى كرم في برنامج أرابز غوت تالنتArabs Got Talent

بالرغم من أن النجمة نجوى كرم اختارت إطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان أبيض فاخر وساحر مع تفاصيل الريش البارزة على قصة الأكتاف المكشوفة، والثانية موضة الجمبسوت البنفسجي اللماع مع الحبيبات البراقة وقصة الكم الواسع والحيوي. كما سحرتنا طوال الحلقات بأجمل الفساتين الملوّنة خصوصاً اللون الأخضر الفاتح الذي برز من خلال الفستان الحريري، مع الرباط العالي على جانبي الرقبة. كما تألقت نجوى كرم بفستان مرجاني براق مع التصميم اللماع وقصة الكتف الواحد مع الأكمام الطويلة.

فستان ساحر بالمونوكروم

موضة المونوكروم اختارتها نجوى كرم في برنامج أرابز غوت تالنتArabs Got Talent

كما اختارت نجوى كرم في إحدى إطلالاتها فستاناً يتّسع من الخصر مع صيحة المونوكروم ذات النقاط البيضاء وقصة السترابلس المفرغة بلوني الأبيض والأسود. ولم تتخلى عن الفستان الأسود وغالباً ما اختارته بأكمام حيوية وقصة الصدر الفاخرة بطبقات الأقمشة المتداخلة.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمة نجوى كرم في برنامج أرابز غوت تالنت Arabs Got Talent، وواكبي جميع اختياراتها المميزة بالألوان الساحرة.