ما سرّ هذا اللون الذي تألقت به الملكات والأميرات؟

يسمى باللون الأزرق الملكي أو royal blue حتى أميرات ديزني يتألقن به. وكما يبدو أن في هذا اللون سرّ ما يدفع الملكات والأميرات والدوقات إلى إعتماده للإطلالة بأناقة ورقي، مثل الملكة ليتيزيا، الأميرة الراحلة ديانا، كيت ميدلتون، ميغان ماركل، وغيرهنّ.

أحدث إطلالة بهذا اللون الملكي تعود لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تألّقت بمعطف أنيق للغاية من كاثرين والكر Catherine walker، نسّقته مع قبعة من روزي أوليفيا وانتعلت حذاءً مخملياً باللون الزيتي مع حقيبة يدّ متناسقة من إيميلي لندن. ولكنها ليست الإطلالة الوحيدة لكيت بهذا اللون، فسبق ان أطلت بمناسبات عدة بمعاطف عدة تحمل معظمها توقيع كاثرين والكر، وكذلك فساتين بدرجات اللون الأزرق.

مرة جديدة كيت متألقة بمعطف أزرق من تصميم كاثرين والكر

دوقة ساسكس تختار أيضاً اللون الأزرق الملكي وسبق لها أن خطفت الأنظار بكثير من الإطلالات بهذا اللون، رغم أنها تميل الى إعتماد درجة لون أزرق داكنة أكثر من كيت. ومن أجمل إطلالات ميغان بالأزرق، الفستان مع الكاب الذي تألقت به خلال حملها من توقيع Safiyaa، كما بدت أنيقة بمعطف أزرق من Smythe، أما في المغرب فتألقت بفستان طويل مزيّن بالنقشات من مجموعة كارولينا هيريرا.

أنيقة بمعطف أزرق من Smythe

وكما ذكرنا أن هذا اللون هو المفضّل للأميرات والملكات، فقد تألقت به الأمير الراحلة ديانا في عدد من المناسبات.

 تألقت الأمير الراحلة ديانا بالأزرق في عدد من المناسبات

أما ملكة إسبانيا ليتيزيا فلجأت الى اللون الأزرق ليزيّن إطلالاتها الأنيقة والراقية، مثل فستان Bottega Veneta الذي تألقت به في فبراير الماضي، والجمبسوت الذي إختارته من Zara.

فستان Bottega Veneta تألقت به الملكة ليتيزيا في فبراير الماضي

جمعنا لكن أجمل إطلالات الأميرات والملكات باللون الأزرق، فأي إطلالة تختارين؟