بالصور: إطلالات بريانكا شوبرا اليومية فاخرة وعصرية

استطاعت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أن تكون محط أنظار الجميع هذا الأسبوع من خلال تألقها بإطلالتين مختلفتين مناسبة لساعات النهار. فبدت في غاية الأناقة والعصرية من خلال تنسيق إختياراتها مع القطع الحيوية والمعاطف الملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب إطلالتين مختلفتين للجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر.

موضة البنطلون البترولي مع القميص الكارو

موضة البنطلون البترولي مع القميص الكارو من اختيار بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

المعروف عن الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra جرأتها في تنسيق الألوان بعضها ببعض خصوصاً عندما تتألق بعفوية تامة في وضح النهار. فلفتت أنظارنا باختيارها موضة البنطلون الضيق باللون الأزرق البترولي ذات الخصر العالي والقصة المستقيمة وتم تنسيقه مع القميص العصرية بمربعات الكارو الحيوية والمتناغمة من خلال تدرّجات اللون الأزرق.واللافت عدم تخلّي بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عن المعطف الطويل الذي بدروه أتى ملفتاً بمربعات الكارو وتفاصيل الجلد الفاخرة مع السلاسل الفضية والشرائط الناعمة المنسدلة على الجوانب.

موضة الجينز مع المعطف العصري

موضة الجينز مع المعطف العصري من اختيار بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

وفي إطلالة أخرى لها، سحرتنا بريانكا شوبرا Priyanka Chopra باختيارتها الكاجوال. فارتدت موضة بنطلون الجينز الضيق مع التوب السوداء الناعمة. وكعادتها، لم تتخلى عن صيحة المعطف الجلدي الأحب على قلبها خصوصاً أنه تميّز بالمربعات المتنوعة والمتداخلة في ما بينها مع الألوان المشرقة والجريئة. كما لم تتخلى بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عن الأكسسوارات السوداء مع البوتس الذي يصل الى حدود الكاحل مع شنطة اليد الجلدية والكبيرة لتتّسع كامل احتياجاتها.