سيلين ديون أدهشتنا بإطلالاتها الأنيقة.. وأغلبها بتوقيع عربيّ

بعد أيام على إحتفال النجمة بعيدها الخمسين، كشفت شركة لوريال أن سيلين ديون هي الوجه الإعلاني الجديد لحملاتها. كما تمّ نشر صور لديون في إطار الحملة الدعائية أطلّت فيها بأناقة لافتة حملت توقيع دور أزياء مختلفة، كما ظهرت ديون في اليومين الماضيين بعدد من المناسبات للإعلان عن حملتها الجديدة.

ألقي معنا نظرة على أجمل إطلالات سيلين ديون التي تألّقت بها بعد تعيينها الوجه الجديد للوريال.

إطلالات رسمية

إطلالة كلاسيكية أنيقة تألقت بها سيلين ديون بعد إعلانها الوجه الاعلاني للوريال

لاحظنا أن ديون إختارت لإطلالتها في الأيام الأخيرة عدداً من البدلات الرسمية التي تميّزت بالعصرية وحمل بعضها توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، مثل البدلة السوداء المخططة بألوان الأحمر والأصفر والأزرق والأبيض من مجموعة صعب للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2019. أما أمس فقد تألقت ببدلة مخملية باللون الأخضر الداكن من مجموعة ايلي صعب لخريف 2019.

كذلك، أطلت ديون ببدلة رمادية أنيقة من مجموعة خريف وشتاء 2019 للمصممة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti نسّقتها مع حزام لتحديد قوامها الرشيق.

فساتين ساحرة

خطفت سيلين ديون الأنظار خلال حفل أقامته أمس بفستان أسود قصير للمصمم ايلي صعب

إلى جانب البدلات، خطفت سيلين ديون الأنظار خلال حفل أقامته أمس بفستان أسود قصير من مجموعة الألبسة الجاهزة للمصمم ايلي صعب لموسم خريف وشتاء 2019. هذه الإطلالة تميزت بمزيج من قماش الدانتيل وكشاكش التول، إضافة إلى الحزام الذي حدد خصرها.

 كذلك بدت ديون أنيقة بفستان ميدي باللون الأخضر من مجموعة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، وقد ناسبت قصته قوام ديون إذ جاءت الأكمام منفوحة عند الأكتاف والخصر ضيقاً.

أدهشتنا سيلين ديون في الأيام الأخيرة بسلسلة إطلالات أنيقة.. فأي واحدة تفضلين؟