روزي هنتنغتون ببدلة رسمية وردية.. من وقّع إطلالاها؟

ها هي الجميلة روزي هنتنغتون Rosie Huntington تتألق بشكل ملفت وساحر بإطلالة عصرية جعلتها محط أنظار الجميع، مع تألقها بموضة البدلات الرسمية الكاجوال بقصاتها ولونها المشرق. لذلك لا بد من الإطلاع على أسرار هذه الإطلالة البارزة وما الذي ميّزها عن غيرها.

إليك من خلال الصور أجدد إطلالات الجميلة روزي هنتنغتون Rosie Huntington التي رسمت خطاً حيوياً وربيعياً جديداً في إطلالتها.

بدلة رسمية ملونة

 روزي هنتنغتون ببدلة رسمية وردية

إذاً، اختارت روزي هنتنغتون Rosie Huntington بدلة رسمية ملفتة من خلال اللون الزهري العصري الذي جعلها في غاية الأناقة. فلفتت أنظارنا من خلال التصاميم المشرقة التي حملت توقيع دارBCBG Max Azria، مع أجمل تفاصيل البنطلون الواسع الذي يأتي عالي الخصر ومحدّد مع الأزرار السوداء في الوسط. كما تألقت بالبلايزر الواسعة التي وضعتها على الأكتاف، مع الأكمام الطويلة والمنسدلة بشكل مميز لجعل أناقتها عفوية وساحرة.

حذاء كلاسيكي وبيج

روزي هنتنغتون ببدلة رسمية وردية حملت توقيع دارBCBG Max Azria

ولكي تظهر تألقها بشكل ملفت بهذه البدلة الرسمية، لم تتخلى روزي هنتنغتون Rosie Huntington عن كلاسيكية التوب البيضاء مع القبة الدائرية والعالية قليلاً، وكعادتها لم تبتعد عن الحذاء الكلاسيكي عالي الكعب باللون البيج والقماش الجلدي. أما أكسسواراتها فاقتصرت على النظارات السوداء العريضة التي حملتها بين يديها بشكل ملفت.