اطلالات ملكية فاخرة في حفل Roseball السنوي

أُقيم مساء أمس حفل Roseball السنوي في مدينة موناكو بضيافة أمير موناكو “البرت” Albert وشقيقته أميرة هانوفر “كارولين” Caroline. وقد جرت العادة أن يقام هذا الحفل بشكل سنوي منذ أن أسسته أميرة موناكو الراحلة “غريس كيلي” Grace Kelly في عام 1954 وقد استمر أولادها في احياء هذا الحدث اكراماً لها ولمؤسستها الخيرية، حيث أن سعر البطاقة يصل الى ما يقارب الـ 700 ألف دولار للشخص لحضور هذا الحفل ويتم التبرع بالمبلغ لصالح المؤسسة الخيرية.

أمير موناكو ألبرت برفقة الأميرة كارولين

كما جرت العادة أيضاً أن يقوم كارل لارغيرفيلد Karl Lagerfeld في تصميم الموضوع العام والديكور الخاص بالحفل وهذا العام أيضاً كان قد بدأ التحضير للحدث قبل وفاته وقد أُقيم تأبين له في الحفل. وفي كل عان يتم تزيين المكان بما يعادل الـ 25 ألف وردة من ورود الأميرة غريس كيلي Grace Kelly  المفضلة

وقد شاهدنا حضور كبير من العائلة المالكة والضيوف اللذين تألقوا بأجمل التصاميم.

مجموعة من الشخصيات الهامة حضرت حفل روز في موناكو

مثل الأميرة كارولين Caroline التي اختارت فستان اوف شولدرز باللون الأسود مزين من جانب واحد بكشكش باللون الزهري، وقد زينت عنقها بعقد ماسي لافت.

كذلك لفتتنا أناقة مصممة المجوهرات اللبنانية نور فارس التي اختارت فستان ناعم باللون الأزرق الفاتح بقماش براق وقد زينت اطلالاتها ببعض المجوهرات المبتكرة.

 مصممة المجوهرات اللبنانية نور فارس برفقة زوجها

وباقي الحضور الذين اختاروا اطلالات ناعمة وفاخرة.

الأمير والأميرة برفقة الضيوف

شاهدي اطلالات الحضور الأنيقة في حفل Roseball السنوي في مدينة موناكو بضيافة أمير موناكو “البرت” Albert وشقيقته أميرة هانوفر “كارولين” Caroline.