شاهدي أناقة شيرين عبد الوهاب مع صديقاتها المقربات من الوسط الفني

أزمة جديدة تواجه النجمة شيرين عبد الوهاب على خلفية قولها أثناء إحيائها لحفل بالبحرين منذ أيام: "أنا هنا أتكلم براحتي.. في مصر لو اتكلمت أتحبس"، الأمر الذي دفع نقابة الموسيقيين في مصر لإصدار قرار بمنع شيرين من الغناء لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة.

صداقة قديمة تجمع شيرين بأصالة التي دعمت صديقتها

وفي ظلّ هذه المحنة الجديدة، دعمت نجمات عدة شيرين من خلال تغريدات أطلقناها عبر صفحاتهنّ على تويتر، حرصن فيها على إعلان تضامهنّ مع شيرين، أبرزهنّ النجمات: بلقيس، أنغام، أليسا، نجوى كرم، نوال الزغبي، أصالة ونادين نسيب نجيم.

دعمت نجمات عدة شيرين من خلال تغريدات أطلقناها عبر صفحاتهنّ على تويتر

إخترنا لكنّ صوراً من أرشيف عبد الوهاب تجمعها مع النجمات اللواتي تضامن معها، بعض هذه الصور تمّ إلتقاطها خلال حفل جمعهما سوياً، مثلاً حفل رأس السنة الذي جمع أليسا وشيرين وبدا فيها مدى قوة الصداقة التي تجمعهما، وفيها أطلت شيرين بفستان طويل أسود مطرز بالكامل، أما إليسا فإختارت جمبسوت أسود عصري.

حفل رأس السنة جمع أليسا وشيرين التي أطلت بفستان طويل أسود مطرز بالكامل أما إليسا فإختارت جمبسوت عصري

أما نجوى كرم التي فأكدت أن أحداً لا يشكّ بوطنية شيرين وحبّها لمصر، تجمعها بالنجمة المصرية صورة قديمة وبرفقتهما الممثل الكبير عادل إمام، وتألقت فيها كرم بفستان أخضر طويل بقصة غير متساوية عند الأكمام.

صور عدة جمعت شيرين أيضاً بالنجمة نوال الزغبي منها إطلالات كاجوال وأخرى أنيقة. كما أن صداقة قديمة تجمع شيرين بأصالة التي دعمت صديقتها آملة أن تمرّ المحنة على خير.

صور عدة جمعت شيرين أيضاً بالنجمة نوال الزغبي

شاهدي صور أناقة النجمات واللواتي أعربن عن دعمهن لها في محنتها الأخيرة.