شاهدي صور أناقة ميغان ماركل مع بريانكا شوبرا معاً

أمور كثيرة تجمع بين دوقة ساسيكس ميغان ماركل وبريانكا شوبرا، كلاهما مارستا مهنة التمثيل وحازتا على شهرة عالمية، كذلك هما صديقتان مقرّبتان فشوبرا كانت من بين الحضور في زفاف الامير هاري وميغان، وأخيراً إطلالاتهما الأنيقة التي تبهراننا بها في كل المناسبات.

وبعد الشائعات التي سرت مؤخراً عن أن علاقتهما ليست على ما يرام بعد تغيّب شوبرا عن حضور حفل "البيبي شاور" الذي أقامته ميغان في نيويورك رداً على تغيّب الأخيرة عن زفاف شوبرا وجوناس، خرجت الممثلة البوليوودية الهوليوودية عن صمتها، حيث نفت أي خلاف بينها وبين ميغان.

وبالعودة إلى الموضة، وإذا بحثنا عن صور تجمع ميغان ماركل مع بريانكا شوبرا معاً فلن نجد الكثير منها، إلأ ان علاقتهما قديمة كما أن بريانكا كانت أول من نشرت على انستقرام تهنئة لصديقتها والأمير هاري بمناسبة خطبتهما.

في هذا العدد القليل من الصور، ما يميّز إطلالة كل من ميغان وبريانكا هو الملابس الكاجوال التي تعتمدانها بعيداً عن الأضواء والكاميرات، ففي إحدى الصور مثلاً خلال حضورهما مسرحية إختارت بريانكا تي شيرت بيضاء نسقتها مع تنورة ذهبية بالكسرات، أما ميغان فإرتدت من جهتها جينز مع تي شيرت وجاكيت أسود.

وبعيداً عن هذه الإطلالة الكاجوال، تشتهر كل من ميغان وبريانكا بأسلوبهما العصري الأنيق، فتتألقان في المناسبات الرسمية بأرقى الملابس.

جمعنا لكنّ صوراً لتشاهدي أناقة ميغان ماركل مع بريانكا شوبرا معاً.