بمناسبة عيد الأم... شاهدي أناقة الملكات والأميرات برفقة أبنائهنّ

صحيح أنهنّ ملكات وأميرات أو دوقات وإطلالاتهنّ تكون دائماً بكامل الأناقة والرقيّ، ولكنهنّ في الوقت عينه أمهات يلعبن دورهنّ الطبيعي في نهاية اليوم إلى جانب أطفالهنّ.

 ملكة اسبانيا ليتيزيا أنيقة كعادتها مع إبنتيها بإطلالتين متناسقتين

وبمناسبة عيد الأم للعام 2019، إخترنا لكن أجمل إطلالات الملكات والأميرات برفقة أولادهنّ، سواء بمناسبات رسمية أو إطلالات عفوية وكاجوال.

بعض الأسماء في العائلات الملكية في أوروبا تحوّلت إلى أيقونة في عالم الموضة، فباتت أخبار إطلالاتهنّ تحتلّ العناوين الأولى في الصحف والمواقع الألكترونية والسبب نجاحهنّ الدائم في تنسيق لوكات تجمع بين الأناقة والعصرية يواكبن فيها صيحات الموضة بطريقة راقية.

كيت والأميرة شارلوت قبيل زفاف ميغان وهاري

عندما نتحدّث عن إطلالات ملكية مميّزة، أول من يحضر إلى أذهاننا الملكة رانيا التي تخطف الأنظار بإطلالاتها التي تمزج فيها بين حضارتي الشرق والغرب وكذلك الرقيّ والعصرية في آن واحد، فتتألق بأجمل التصاميم.

أما أوروبياً، فدوقة كمبريدج كيت ميدلتون تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري في إطلالاتها الرسمية مع أولادها، وفي مناسبات أخرى نراها بلوك كاجوال مثل فستان من Zara أو بكنزة وسروال جينز. كذلك ملكة إسبانيا ليتيزيا التي نراها دائماً متألقة إلى جانب إبنتيها، والأمر نفسه ينطبق على أميرة الدانمارك ماري، وغيرهن.

إطلالات أميرة الدانمارك ماري تتميّز دائماً بالأناقة حتى وهي برفقة أولادها

فمن برأيك من بينهنّ هي الأكثر أناقة؟