شاهدي أناقة الأميرة ميغان ماركل رغم تقدّم حملها

بالرغم من ظهور علامات التعب على إطلالة دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle، إلا أنها كعادتها بدت أنيقة وفي غاية الجاذبية خلال حضورها مناسبة عائلية ملكية. فتمايلت بمعطف واسع وملفت بأسلوب راقي.

من خلال رصدنا لصور إطلالات الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle، لاحظي كيف اختارت المعطف الفاخر مع الأكسسوارات، وواكبي أي مصمّم زيّن أناقتها.

معطف بني واسع

ميغان ماركل تتألق بمعطف بني William Vintage واسع من توقيع Dior

أتت إطلالة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle شتوية وعصرية في الوقت عينه. فتمايلت بمعطف داكن بلونه البني الذي أغناها عن ارتداء فساتين مميزة. فتصميم William Vintage الذي أتى بتوقيع دار ديور Dior أظهر حمل ماركل المتقدّم وتميّز بالياقة العالية وتفاصيل الأزرار الكبيرة البارزة على الجانبين من الأمام مع القصة الواسعة التي تصل الى حدود الأكتاف.

أكسسوارات كلاسيكية

ميغان ماركل تختار شنطة يد سوداء من دار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

ونسّقت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle إطلالتها مع أكسسوارات كلاسيكية خصوصاً من خلال شنطة اليد السوداء والمربعة مع القماش الجلدي الفاخر من دار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ترتدي تصاميم باللون الابيض مع الحذاء البنفسجي الفاتح. كما لم تتخلى الدوقة عن قبعة البيريه باللون الـNavy التي حملت توقيعStephen Jones  فبدت كاجوال وساحرة بمزيج البني والكحلي في إطلالاتها.

شاهدي من خلال الصور علامات تقدّم الحمل في إطلالة الاميرة ميغان ماركل Meghan Markle، واختاري على خطاها المعطف والأكسسوارات المتجددة والعصرية.