كيف تعتمدين الأبيض لمختلف المناسبات بأسلوب النجمات

الأبيض ليس أكثر الألوان أناقة ونعومة ورقي بل هو أيضاً من الأكثر رواجاً، وهذا العام شاهدنا عدد كبير من التصاميم المميزة منه ان كان على الأزياء الكاجوال أو على الأزياء الرسمية. وقد اعتمدت النجمات العربيات اللون الأبيض في مختلف المناسبات بأساليب مميزة وكل على طريقتها الخاصة.

فالأزياء باللون الأبيض توحي بالكثر من العصرية والأناقة في آن واحد، وهي تصلح للمشاوير الكاجوال اليومية أو السهرات المسائية الأنيقة.

فمثلاً ان رغبت بتنسيق لوك شبابي باللون الأبيض ننصحك أن تستوحي من اطلالة مريم سعيد التي نسقت فيها تنورة ميدي بيضاء مع تيشرت قطنية وحذاء باللون الفوشيا.

وفي حال رغبت بتنسيق اطلالة لمشورار بعض الظهر مع صديقاتك فبإمكانك أن تستوحي من اطلالة نانسي عجرم في الجمبسوت الأبيض التي اعتمدتها مؤخراً، أو من نسرين طافش في الفستان الأبيض القصير بقصة البليزر.

أما للسهرات المسائية فبامكانك أن تستوحي من اطلالة درة زروق في الفستان الأبيض المرهف الصنوع من التول وبذلك تحصلين على لوك أنثوي ناعم أو من اطلالة سيرين عبد النور في بدلة رسمية باللون الأبيض من زهير مراد Zuhair Murad وبذلك تحصلي على لوك عصري وأنيق، أو من اطلالة بلقيس فتحي في فستان السهرة الفاخر في حال كنت بتحثين عن فستان لمناسبة كبيرة وهامة.

أزياء باللون الأبيض أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، شاهدي كيف نسقتها النجمات العربيات لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية واستوحي منهن بعض الأفكار المميزة.