شاهدي إطلالات النجمات الحيوية هذا الأسبوع

شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع تألق ملفت من خلال اختيار تصاميم عصرية وكاجوال جعلت إطلالتهن ساحرة وفي غاية الانوثة بعيداً عن المبالغة في اختيار التصاميم. فكل نجمة اختارت التصميم الذي يضمن لها التميّز في المناسبات.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت مفاتهن بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

فساتين سهرة لماعة

تألقت الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton بأناقة ساحرة وملفتة من دار غوتشي Gucci مع البنطلون الأسود الواسع والتوب الحريرية باللون البنفسجي مع الشرائط المنسدلة من الرقبة. بدورها اختارت الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle فستاناً ومعطفاً أخضر مع التطريز من دار Erdem. واللافت تألق اميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski بفستان أسود مكشوف الأكتاف مع البوت عالي الساق الأحمر والمزخرف، في حين سحرتنا أناقة التول العصري الذي ارتدته KEIRA KNIGHTLEY باللون الأخضر الفاتح من دار Valentino. أما الجميلة بريانكا شوبرا PRIYANKA CHOPRA فاختارت فستان سهرة مرصّع بحبيبات الشوارفسكي على طريقة الساري من دار Tarun Tahiliani Mehta & Sons.

موضة التصاميم الكلاسيكية

واللافت هذا الأسبوع ، بروز موضة البدلة الرسمية الصفراء التي ارتدتها CHRISTIE BRINKLEY مع الحذاء الرياضي الأبيض. أما يارا شهيدي YARA SHAHIDI فتألقت بمعطف مرجاني مخملي من دار Mulberry نسّقته مع الجينز بأسلوب عصري. ولا يمكن إلا أن نثني على كلاسيكية فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM ببنطلون أسود واسع مع التوب المريحة لتنسيقها مع الحذاء الكلاسيكي باللون الفوشيا، في حين ارتدت GWYNETH PALTROW تنورة واسعة بيضاء مع التوب السوداء العصرية وحذاء الكاحل الجلدي من Christian Loubuoutin.