شاهدي أناقة بيلا وجيجي حديد في شوارع باريس

بيلا وجيجي حديد إسمان لمع نجمهما بقوة وسرعة في عالم الموضة والأزياء، نراهما في أهم عروض الأزياء وكذلك تلفتان الأنظار بإطلالاتهما اليومية وفي المناسبات. أما في أسبوع الموضة في باريس، فكانت كاميرات الباباراتزي تلاحقهما أينما ذهبتا، وهما تحرصان على الإطلالة بلوكات عصرية وأنيقة.

في أحدث إطلالة لهما، أطلت كل من جيجي وبيلا مساء بلوكين كاجوال جمعتهما النقشات الملوّنة. جيجي إختارت إطلالة من مجموعة خريف وشتاء 2019 لماركة Off-White تألفت من كنزة صفراء بأطراف غير متساوية، مع سروال بقصة باللونين الأخضر والبيج المائل الى الأصفر. وأكملت الإطلالة بحذاء رياضي باللون الأصفر أيضاً.

بيلا إختارت من جهتها، إطلالة لم تكن بعيدة كثيراً عن شقيقتها، إذ لفتت الأنظار بجاكيت وسروال مزيّنة بنقشات بدرجات ألوان البني، مع كنزة سوداء بياقة عالية.

وسبق أن أطلت الأختان في مناسبة أخرى خلال الأسبوع، وفيها تألقت جيجي بلوك أنثوي مؤلف من فستان قصير أبيض مع أكمام سباغيتي رفيعة، ومزيّن بالطبعات وأحجار الكريستال، وحملت حقيبة يد صغيرة باللونين الأبيض والوردي، كما انتعلت حذاء أسود من الجلد اللمّاع. أما بيلا فإختارت من جهتها إطلالة أنيقة سوداء تألفت من فستان أسود بياقة عالية نسّقته مع معطف طويل أسود من الجلد.

أما لحفل شركة LVMH العالميّة، فلفتت بيلا لفتت الأنظار بمعطف طويل باللون البيج، عقدته عند خصرها لتحديد قوامها، نسّقت معه جزمة جلدية عالية باللون البيج أيضاً، وزيّنت عنقها بشال أسود كما ارتدت قفازات سوداء.

أما شقيقتها جيجي، فقد تألقت بجمبسوت مستوحى من أسلوب سائقي الدراجات النارية، تميّز بلونه الأبيض، وأكملت اللوك بقفازات جلدية طويلة بألوان الأسود والأزرق والأبيض والأحمر. وأنهت الاطلالة بحذاء رياضي أبيض.