كيف تألقت جيجي حديد بموضة الجلد البرغندي؟

ها هي الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid تلفت الأنظار مجدداً في باريس خلال حضورها عرض أزياء TommyXZendaya لربيع 2019. فبدت كاجوال وفي غاية الأنوثة والسحر من خلال التصاميم الراقية والشتوية التي لا تتخلى عنها.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب الذي اعتمدته جيجي حديد Gigi Hadid، لتطلعي عليها في حال أردت التمثّل بأناقتها الاستثنائية.

تصاميم باللون البرغندي

بلمسات شبابية لم يسبق لها مثيل، اختارت جيجي حديد Gigi Hadid موضة المعطف الجلدي الذي ارتدته  على شكل فستان حيوي بكثير من التميّز. فهذا التصميم الذي سحرنا باللون البرغندي من تصميم TommyXZendaya تميّز بالقصة الواسعة مع القماش المريح الذي يأتي مكشوفاً من الأمام مع السحاب العريض، الى جانب الرباط الجلدي البارز والياقة الجامدة مع القبة الملفتة.

موضة الأكسسوارات الشبابية

واللافت أن جيجي حديد Gigi Hadid نسّقت هذا التصميم الجلدي مع البوت عالي الساق الجلدي والواسع. كما لم تتخلى عن أكسسوارات السلاسل المتعدّدة التي انسدلت من الأمام بأشكال وتدرجات متعدّدة بطريقة بارزة مع تسريحات شعر ذيل الحصان العالية التي برزت ملامحها بكثير من التميّز. فبدت في غاية الأناقة والتميّز بهذه الصيحات الشتوية والأكسسوارات الملفتة بتفاصيلها.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها جيجي حديد Gigi Hadid؟ هل أعجبك اختيارها الأخير في عالم الموضة الراقية والشتوية التي تمايلت بها؟