ميغان ماركل تنافس كيت ميدلتون.. وتعيد أيضاً تدوير ملابسها

تحوّلت ميغان ماركل إلى أيقونة للموضة حول العالم، خصوصاً أنها تختار لإطلالاتها أجمل التصاميم من أهم دور الأزياء العالمية.

ولكن منذ أن أصبحت دوقة ساسيكس تؤكد ميغان من خلال إطلالاتها أن إعادة تدوير الأزياء أمر مقبول حتى في موقعها. وبدل أن تُطلّ بالقطعة لمرة واحدة فقط تختار ماركل أن تعتمدها أكثر من مرة ولكن بتنسيق مختلف، والأمر لا يقتصر فقط على الملابس بل حتى الأكسسوارات والأحذية. وهذا أمر عُرفت به أيضاً دوقة كمبردج كيت ميدلتون.

ورغم أن هذا الأمر عادي، لكن في كل مرّة يعيد فيه أحد أفراد العائلة الملكية إرتداء الملابس نفسها يتحوّل الموضوع إلى خبر تضج فيه المواقع الإلكترونية المختصة بالموضة.

 ومن الإطلالات التي أعادت دوقة ساسيكس إعتمادها في مناسبات عدة، فستان من تصميم ستيلا ماكارتني Stella McCartney مع كاب متصل به. كما أنها ارتدت فستان كحلي من تصميم Antonio Berardi قبل زواجها الامير هاري وأعادت ارتداءه بعد أن اصبحت دوقة.

ميغان التي تحبّ أيضاً ارتداء البدلة الكلاسيكية، تملك بلايزر من تصميم الكسندر ماكوين إرتدتها مرتين على الأقل.

ميغان تهتم كثيراً بالأحذية والدليل التشكيلة الكبيرة التي تملكها، لكن هذا لا يمنعها من إعادة إنتعال الحذاء نفسه مرات عدة، مثلاً حذاءها من ماركة Sarah Flint الذي نسقته مع عدد من الإطلالات، وكذلك الأحذية التي تملكها من ماركة Aquazurra.

في ما يتعلّق بالمجوهرات، تفضّل ميغان التصاميم الناعمة، وتحديداً سوار تنس tennis bracelet حصلت عليه كهدية من الأمير شارلز، وقامت ميغان بإرتدائه مرات عدة.