مزيج الأسود والأبيض خيار الملكات والأميرات فما هو السر؟

مزيج اللونين الأسود مع الأبيض أحد أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وقد شاهدناها ضمن معظم مجموعات دور الأزياء العالمية وعلى مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال أيضاً، وهذا المزيج يتسم بالأناقة ويوحي أيضاً بالعصرية ولهذا فإنه خيار الكثيرات من النساء لمختلف المناسبات وقد لاحظنا مؤخراَ أن الملكات والأميرات أيضاً اعتدمنه في اطلالاتهن المميزة.

فمثلاً شاهدنا الملكة ليتيزيا Queen Letizia يوم أمس وقد اختارت اطلالة شبابية وأنيقة باللونين الأسود والأبيض كانت عبارة تيور مؤلف من توب وتنورة ميدي بنقشة “سن الكلب” وقد أضافت له لمسات من الحيوية من خلال اختيارها لحذاء أحمر كعب عالي معه.

كذلك شاهدنا “ميغان ماركل” Meghan Markle وقد اختارت اطلالة أنيقة باللونين الأسود والأبيض من “جيفنشي” Givenchy عبارة عن تنورة ماكسي مع قميص بتصميم كلاسيكي وقد نسقت معه اكسسوارات باللون الأسود أيضاً.

وكذلك شادهنا كلاً من الملكة رانيا ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون Kate Middleton وقد تألقن بعدد من الاطلالات الراقية بمزيج اللونين الأسود مع الأبيض.

مزيج اللونين الأسود مع الأبيض أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا أكثر الملكات والأميرات أناقة يتألقن به، شاهدي الصور واستوحي منهن أفكاراً لاطلالاتك.