4 إطلالات موفقة للنجمة نوال الزغبي في ديو المشاهير

لم تكن إطلالات النجمة نوال الزغبي عادية في برنامج ديو المشاهير ليلة أمس. فسحرتنا بـ4 إطلالات ساحرة ومميزة حملت توقيع دار لا برجوازي La Bourjoisie مع الصيحات الكاجوال والتصاميم الإستثنائية لإبراز مفاتنها.

انطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور الاطلالات الموفقة لنوال الزغبي في برنامج ديو المشاهير، واختاري منها الأجمل والأكثر تميزاً.

فساتين سهرة براقة

أطلت نوال الزغبي بفساتين سهرة راقية وفي غاية التميّز من خلال الصيحات البراقة والساحرة التي أضفت المزيد من التميّز. فاختارت الفستان الطويل مع تفاصيل الشك البراق والخطوط المستقيمة التي تحافظ على أقمشة التول الشفافة، مع قصة الصدر الجريئة والمكشوفة من الأمام. وفي إطلالة أخرى لها، تألقت نوال الزغبي بفستان برونزي براق تميّز بصيحة الشراريب الطويلة المنسدلة على كامل التصميم. وسحرتنا في هذا التصميم بقصة الأكمام المكشوفة والياقة العالية التي تمنحها المدى المطلوب.

تصاميم فاخرة مع التطريز

ولم تتخلى نوال الزغبي عن الفستان الأسود واختارته جريئاً باللون البراق مع الخرز والتطريز الحيوي. فهذا التصميم الملفت بتفاصيل التول يكشف عن الساقين والقصة الضيقة التي تبرز مفاتن الجسم، جعلها ساحرة وفي غاية التميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقتها بموضة اللون البنفسجي الداكن مع الشورت القصير والساتان، ليتم تنسيقه مع الكروب توب البراقة ذات الأكمام النصفية، للحصول على أناقة كاجوال وفي غاية التميّز.

شاهدي من خلال الصور التصاميم التي اختارتها نوال الزغبي، وواكبي أي أسلوب اعتمدت في اطلالاتها لتبدو مميزة؟