بالصور: فساتين سهرة استثنائية في حفل Grammy 2019

في موعد ثابت من كل عام، نواكب إطلالات النجمات العالميات في حفل غرامي 2019 Grammy اللواتي تألقن بأجمل فساتين السهرة الراقية والغريبة في بعض الأحيان. واللافت اختيار كل من جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ وليدي غاغا Lady Gaga وكاتي بيري Katy Perry وغيرهن تصاميم تستحق التوقف عندها.

تابعي معنا إطلالات النجمات الساحرة من خلال تمايلهن بأجدد التصاميم خلال هذا الحفل. فبدون جريئات وفي غاية الأنوثة من خلال إختيارتهن الملفتة والبارزة.

فساتين سهرة براقة

ارتدت جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ فستاناً أبيض مع حبيبات الكريستال التي تغمر قصة الصدر والياقة العالية بتوقيعRalph & Russo . كما سحرتنا بصيحة القبعة العريضة والدائرية التي تغطي الجبين بكثير من الأنوثة. بدورها تألقت ليدي غاغا Lady Gaga بفستان فضي براق مع الشق الجانبي من دارCeline  بالإضافة الى تفاصيل الأقمشة العصرية البارزة بأسلوب الكشكش من جهة اليد، ولم تتخلى كاتي بيري Katy Perry عن الفستان الزهري الغريب والعصري مع طبقات الأقمشة المتداخلة من Balmain. أما هايدي كلوم ‏Heidi Klum‏ فسحرتنا بفستان أبيض قصير مع الأكمام الملكية الجامدة من Stephane Rolland.

تصاميم حيوية وفاخرة

بدورها بدت الجميلة كيلي جينر ‏Kylie Jenner‏‎ ‎‏في غاية الأناقة مع الجمبسوت الزهري بالأكمام العصرية من Balmain. كما تألقت كاميلا كابيلو Camila Cabello بفستان زهري براق وطويل من دار Armani Privé، ولفتنا الفستان الزهري القصير مع تفاصيل الشراريب الساحرة على كامل التصميم الذي ارتدته Anna Kendrick من دارRalph & Russo. ولم تتخلى Tracee Ellis Ross عن البدلة الرسمية باللون الأخضر مع الحزام الفاخر بزخرفات الأفعى منRalph & Russo، في حين فضّلت مايلي سايروس Miley Cyrus ارتداء بدلة رسمية باللون الأسود من دار Mugler.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل فساتين النجمات في حفل Grammy 2019 وشاركينا رأيك أي تصميم أحببت أكثر؟