بالصور: أجمل فساتين النجمات خلال حفل BAFTA Nominees Party

بفساتين سهرة راقية ومميزة من توقيع أهم الدور العالمية المتخصصة في عالم الموضة، أطلّت النجمات خلال حفل BAFTA Nominees Party بتصاميم ملفتة ومتجدّدة. اليوم من خلال متابعتنا لأجمل إطلالات النجمات، رصدنا باقة من أجمل الفساتين التي زيّنت مفاتنهن بكافة التفاصيل.

واكبي بالصور إطلالات النجمات خلال حفل BAFTA Nominees Party، واختاري ما يعجبك منها لتتألقي على خطاهن بأجمل التصميم.

فساتين سهرة سوداء

طغى اللون الأسود على العديد من إطلالات النجمات المشعة بأبرز التصاميم الراقية. فسحرتنا الجميلة Margot Robbie بفستان أسود يتّسع قليلاً من حدود الخصر بتوقيع دار شانيل Chanel مع الشرائط العصرية التي تلتف حول الخصر بكثير من التميّز. بدورها تألقت Amy Adams بفستان أسود من دار شانيل Chanel مع الرباط الأمامي الحيوي أسفل الصدر. أما Salma Hayek فاختارت التمايل بفستان أسود براق مع الرباط الساتان على الخصر.

فساتين سهرة حيوية

بدورها فضّلت الجميلة  Lucy Boyntonالتألق ببدلة رسمية بيضاء من دار شانيل Chanel مع التنورة القصيرة والبلايزر المستقيمة بخطوطها الذهبية. أما Alexa Chung فتمايلت بفستان مستقيم ومطبّع بزخرفات الورورد الملونة مع العقدة الأمامية الخضراء. كما سحرتنا بقصة الأكمام الواسعة والأكسسوارات التي اختارتها. ولم تتخلى Rachel Weisz عن الفستان الأبيض الواسع والمحدّد بتفاصيل اللون الأسود البراق من الأعلى، بالإضافة الى صيحة الأكمام الواسعة.