أجمل فساتين النجمات في مهرجان ضيافة 2019

نقدم لكم أجمل اطلالات باللون الاخضر حيث برزت الأناقة والأنوثة بشكل مميز هذا العام خلال تمايل النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان ضيافة DIAFA 2019 في دورته الثالثة، الذي أقيم في دبي، مع اختيار فساتين سهرة ملكية حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في مهرجان ضيافة DIAFA 2019 هذا العام، لتواكبي جرأتهن وانتقائهن أجمل التصاميم الفاخرة.

فساتين سهرة فاخرة

من أجمل الإطلالات التي شهدها مهرجان ضيافة DIAFA 2019، إطلالة النجمة سيرين عبدالنور بفستان سهرة طويل باللون الفضي مع حبيبات الكريستال البراقة التي تغمر التصميم. فهذا الفستان الذي حمل توقيع La Bourgoisie تميّز بالزخرفات والرسمات الهندسية الى جانب الشق الأمامي الفاخر. بدورها أطلت الفنانة سميرة سعيد بأناقة اللون الأسود مع الفستان المخملي الفاخر بأكمامه المميزة والمنسدلة الى الأسفل بتوقيع المصمم توفيق الحسن.

فساتين سهرة براقة

ومن الفساتين العصرية التي لفتت انتباهنا تلك التي اختارتها سالي حجار مع الفستان الأخضر البراق مع الخرز المنسدل والتول الملفت على الأكتاف من توقيع المصمم أنطوان قارح. في حين اختارت الممثلة السورية هبى نور فستان أسود ساحر مع حبيبات الكريستال من توقيع المصممة هويدا بريدي، وتمايلت النجمة الباكستينية ماهيرا خان بفستان ملكي باللون الأزرق بأسلوب الكاب الملفت مع الحبيبات الذهبية على الصدر.

واكبي صور النجمات واختيارهن فساتين سهرة راقية وفاخرة في مهرجان ضيافة DIAFA 2019، واختاري من خلال اطلالاتهن أي تصميم بدا الأكثر أنوثة.