كيف كانت إطلالات النجمات في حفل عشاء amfAR Gala 2019؟

على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، شهدت إطلالات النجمات خلال حفل عشاء amfAR Gala هذا العام العديد من الفساتين الفاخرة خصوصاً السوداء، الى جانب الصيحات الجريئة في عالم الموضة. فلا يمكن إلا أن نتوقف عند ذوق كل نجمة من خلال التصميم الذي جعلها في غاية الأناقة خلال هذه المناسبة.

تابعي معنا إطلالات النجمات الأخيرة من خلال تمايلهن بأجدد التصاميم خلال حفل عشاء amfAR 2019، واختاري التصميم الأجمل والأكثر تميزاً.

فساتين سوداء فاخرة

ارتدت الجميلة كيم كردشيان kim kardashian خلال إطلالتها في هذا العشاء فستاناً أسود جريء من دار Versace، بدورها تمايلت شقيقتها كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ بموضة اللون الأسود مع فستان Versace ذات الشق الجانبي. ومن النجمات اللواتي لم يتخلّين عن اللون الأسود أناقة اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio بالفستان المخملي الجريء من Lena Berisha. وسحرتنا نيكي هيلتون NICKY HILTON بالفستان الأسود الساحر مع الشراريب الذهبية المنسدلة بشكل غير مستقيم والشق الجانبي الملفت من دار أوسكار دي لا رينتا  Oscar de la Renta. ولا يمكن إلا أن نثني على الفستان الأسود الفاخر الذي ارتدته KELSEA BALLERINI مع أقمشة الدانتيل من دار Galia Lahav.

فساتين سهرة براقة

ومن الإطلالات المميزة في هذه المناسبة، اختيار هايدي كلوم ‏Heidi Klum‏ فستاناً فضياً مع الشراريب البراقة والمنسدلة على كامل التصميم من Paolo Sebastian. بدورها أطلت العارضة MILLA JOVOVICH بالفستان البرونزي الفاخر والبراق، وسحرنا الفستان المرجاني الداكن الذي اختارتهMICHELLE RODRIGUEZ مع تفاصيل البليسيه والكسرات التي تغمر التصميم. واللافت اختيار KAROLINA KURKOVA فستاناً واسع باللون الزهري، من دون إبراز مفاتن جسمها من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta

ما رأيك أن تشاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات، واختاري أي تصميم أعجبتك أكثر لتواكبي الموضة التي رافقت أناقتهن.