احدث موديلات فساتين سهرة مستوحاة من نجمات Sag Awards

اليزابيث موس في فستان سهرة من مونيك لوليهأُقيم الأسبوع الماضي حفل توزيع جوائز ساغ Sag Awards الذي يحضره في كل عام نخبة من أبرز النجوم العالميين، وطبعاً فإنهم يختارواً لهذه المناسبة أجمل التصاميم الفاخرة والمبتكرة للفساتين من خلال  تنسيق القميص الفستان و مجوهرات للفساتين البيضاء، وهذا العام لاحظنا أن السجادة الحمراء الخاصة بالحفل كانت حافلة بأجمل الاطلالات ولهذا فقد اخترنا لك اليوم احدث موديلات فساتين سهرة مستوحاة من نجمات Sag Awards.

وقد لفتنا التنوع في الاطلالات هذا العام حيث كان هنالك مجموعة من الفساتين البيضاء اللافتة وأبرزها فستان الليدي غاغا Lady Gaga الذي اختارته من “ديور” Dior وفستان مارغو روبي Margot Robbie الذي اختارته من شانيل Chanel.

وأيضاً كان هنالك مجموعة من موديلات فساتين السهرة الدراماتيكية باللون الأسود مثل فستان لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo الذي اختارته من فيرا وانغ Vera Wang، أو فستان ماندي موور Mandy Moore المكشوف الأكتاف الذي اختارته من جايسون وو Jason Wu.

وهنالك أيضاً مجموعة من الفساتين البراقة الفاخرة مثل فستان كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones الذي اختارته من زهير مراد Zuhair Murad وفستان ايميلي بلانت Emily Blunt الذي اختارته من مايكل كورس Michael Kors باللون الزهري.

جمعنا لك اليوم بالصور احدث موديلات فساتين سهرة مستوحاة من نجمات Sag Awards شاهديها واختاري منها الموديل الذي يعجبك والذي يناسبك.