بالصور مجموعة من أجمل الحقائب النسائية التي ظهرت بها ميغان ماركل دوقة ساسيكس

نجحت دوقة ساسيكس ميغان ماركل بأن تخطف في أقلّ من عام على زواجها الأمير هاري، الأنظار بين أفراد العائلة الملكية، الأمر الذي جعلها أيقونة للموضة بسبب أسلوبها العصري والراقي ومثالاً تحتذي به النساء وتستوحين منه إطلالاتهنّ.

وإن باتت إطلالات ماركل متميّزة، فالسبب لا يعود فقط إلى الملابس التي تختارها، بل الأكسسوارات التي تتألق بها أيضاً وخصوصاً الحقائب الثمينة التي أطلّت بها في العام 2018 وفاق مجموع ثمنها 50 ألف دولار.

دوقة ساسيكس لفتت الأنظار بمجموعتها الفاخرة للحقائب، ورغم أن بعضها ثمنها مقبول مثل كلاتش من ماركة J.Crew سعره 90 دولاراً فقط، إلا أن بعض القطع يصل سعرها إلى أكثر من 5 ألاف دولار مثل حقيبة Fendi Peekaboo. كذلك تضمّ مجموعة ماركل حقائب من ماركات جيفانشي Givenchy، غوتشي Gucci، سان لوران Saint Laurent، ديور Dior، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ومولبوري Mulberry، وغيرها.

ميغان تخرق القواعد الملكية بحقائبها

تشدد القواعد المفروضة في قصر باكنغهام على نساء العائلة حمل إما كلاتش أو حقيبة يد تمسكها بيدها تجنباً لإلقاء التحيّة باستمرار. لكن ماركل فضّلت في بعض إطلالاتها إعتماد حقيبة الكتف بالسلسال الطويل أو Cross Body Bag، مثلاً خلال زيارتها مدينة إدنبرغ الاسكتلندية.

إلقي معنا نظرة بالصور إلى مجموعة من أجمل الحقائب النسائية التي ظهرت بها ميغان ماركل دوقة ساسيكس