كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

تنوّعت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع بالعديد من التصاميم الساحرة والصيحات الفاخرة التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة التي شاركن بها. فواكبن أجمل صيحات الموضة الشتوية مع تدرجات الألوان العصرية والقصات المريحة التي جعلت اختياراتهن كاجوال وفي غاية الاناقة.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت مفاتنهن بطريقة بارزة وعصرية.

موضة البدلات الرسمية

سحرت النجمة سيلين ديون Celine Dion الأنظار مع اختيارها القماش الجلدي مع البلايزر البنفسجية من دارGabriela Hearst ، كما تألقت ببدلة رسمية رمادية وواسعة سواء من خلال البنطلون أو البلايزر من دار ‏Ronald van der Kemp. وبدت جوليان مور JULIANNE MOORE في غاية الأنوثة مع البدلة الرسمية السوداء التي ارتدتها من دار Alexander McQueen. أما آن هاثاواي ‏Anne Hathaway‏ فاختارت تنورة واسعة ومكسرة مع تدرجات الأزرق من جيفنشي Givenchy.

فساتين واسعة وحيوية

ولفتنا هذا الاسبوع اطلالة الجميلة ‏EMILY BLUNT‏ بفستان أسود واسع مع الخطوط البراقة باللون الفضي من دار غوتشي Gucci. بدورها اختارت أوليفيا باليرمو OLIVIA PALERMO فستان أحمر مع الأكمام الواسعة من فالنتينو Valentino، ولم تتخلى الجميلة داكوتا فانينغ DAKOTA FANNING عن الفستان المشمشي مع الكشكش الناعم. وأتت إطلالة الجميلة ريتا أورا  Rita Ora كاجوال مع الفستان الحيوي والمزخرف بنقشات النمر الحيوية من اختيار Giuseppe Zanotti

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها جرأة بالنسبة وفقاً لذوقك.