شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع

بقصات البلايزر الساحرة وصيحات الموضة الواسعة والفاخرة و تنسيق التنورة البليسية، أتت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع ساحرة وفي غاية الأناقة والراحة مع اختيار تصاميم أنثوية ومميزة في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، لتختاري أي تصميم أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري من إطلالات النجمات أجمل الموديلات والصيحات العصرية التي شاهدناها هذا الاسبوع.

موضة البلايزر الساحرة

إذاً، لاحظنا تركيز النجمات العالميات على أجمل قصات البلايزر الساحرة هذا الموسم. فاختارت بينيلوبي كروز ‏PENELOPE CRUZ‏ بلايزر مرجانية من دار‏Chanel  مع البنطلون الجلدي، وتألقت أوليفيا باليرمو ‏Olivia Palermo‏ بتنورة مكسّرة مع البلايزر الكلاسيكية بإطلالة أنثوية ساحرة. أما كريسي تايغين ‏Chrissy Teigen‏ فنسّقت البلايزر البيضاء الطويلة مع الشورت الأبيض الضيق، ولم تتخلى ناعومي كامبل ‏Naomi Campbell‏ عن التصاميم الواسعة مع البلايزر الطويلة بكثير من التميّز. بدورها اختارت ريهانا Rihanna إطلالة كاجوال مع اللون الأسود سواء من خلال البلايزر أو البوتس عالي الساق.

تصاميم عصرية وملونة

ومن الإطلالات الساحرة والعصرية هذا الأسبوع، أناقة كيت ميدلتون ‏kate Middleton‏ باللون البنفسجي من دار  Oscar de la Rentaمع التنورة الواسعة والجاكيت الضيقة التي تصل الى حدود الخصر. أما الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle فاختارت إطلالتين، الأولى بفستان نيلي براق مع الشق الجانبي من دار  Roland Moure، والثانية بفستان بنفسجي ساحر مع المعطف الأحمر من دار Sentaler. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر جوليا روبرتز ‏Julia Roberts‏ ببنطلون مستقيم وقصير مع التوب الطويلة من  الخلف بتوقيع Louis Vuitton .

واكبي إطلالات النجمات هذا الاسبوع، واختاري أي تصميم أعجبك أكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.