بالأرقام والصور.. أبرز المؤثرات في عالم الموضة

عندما نشاهد إطلالات العديد من المشاهير والعارضات على موقع انستغرام، نلاحظ مدى تأثيرهن في عالم الموضة والأزياء، سواء من خلال عدد المتابعين أو مع تنوّع الصيحات والتصاميم التي يخترنها بكثير من التميّز والجرأة. فبتن ملهمات في عالم الموضة الراقية هذا العام.

إنطلاقاً من هنا، تابعي من خلال الصور التي رصدناها لك، أبرز مشاهير انستغرام، اللواتي أصبحن مؤثرات في عالم الموضة.

بيلا حديد: 22 مليون متابع

من أهم عارضات الأزياء المؤثرات في عالم الموضة على انستغرام، أناقة بيلا حديد Bella Hadid التي تملك حوالى 22 مليون متابع يومي لإطلالاتها الكاجوال والجريء خصوصاً في المناسبات. فهي تحتل المرتبة الأولى ضمن عدد المتابعين وذلك بفضل ملابسها واختيارها أجمل فساتين وصيحات الموضة العالمية.

اميلي راتاكوسكي: 20.7 مليون متابع

ها هي عارضة الأزياء اميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski تعزّز موقع انستغرام الخاص بها وتستقطب حوالى 20.7 مليون متابع ينتظر كل جديد في عالم الموضة. فلا تتردد بإظهار مفاتنها في شتى المناسبات، سواء مع الفساتين المكشوفة من ناحية البطن أو التي تأتي مع الشق الجانبي الملفت للنظر.

كيارا فيراغني: 15.6 مليون متابع

تُعد كيارافيراغني‏Chiara Ferragni‏ من أهم النجمات المؤثرات في عالم الموضة على انستغرام، مع 15.6 مليون متابع يحرصن على مشاهدة أبرز معاطف وملابس سيارا المطبّعة والعصرية التي تختارها مع كل إطلالة لها.

روزي هنتنغتون: 11.5 مليون متابع

الى جانب صورها الجريئة بملابس السباحة، لا تتردّد روزي هنتنغتون ‏Rosie Huntington‏ بمشاركة متابعيها على انستغرام الذين وصل عددهم الى الـ11.5  أجمل صيحات الموضة التي ترتديها من خلال فساتين السهرة الملوّنة وصيحة المعاطف الشتوية الأحب على قلبها، وغيرها من التصاميم الفاخرة.

كاميلا كويلو: 7.5 مليون متابع

أحدثت الملابس الراقية التي ترتديها الجميلة كاميلا كويلو Camila Coelho إهتماماً ملحوظاً على موقع انستغرام ووصل عدد متابعيها الى حوالى 7.5 مليون متابع ينتظر تألقها بأجمل الفساتين والصيحات الراقية التي جعلتها ملهمة للعديد من النساء المواكبات عالم الموضة.

إيمي سونغ: 5 مليون متابع

تتوجّه الجميلة إيمي سونغ Aimee Song بأزيائها الساحرة التي تحاكي من خلاله الجيل الشبابي الى 5 مليون متابع لها على انستغرام. فنراها بأجمل الصيحات المشرقة والواسعة التي تضمن الراحة أثناء التنقل، بالإضافة الى الألوان الحيوية التي لا تتخلى عنها في العديد من الإطلالات.

ألكسا شونغ: 3.1 مليون متابع

بدورها استطاعت ألكسا شونغ ALEXA CHUNG أن تبرز أناقتها في عالم الموضة على موقع انستغرام مع متابعة 3.1 شخص لها. فلا تتردد بالتمايل بأجمل الفساتين والبدلات الرسمية، بالإضافة الى معاطف الكارو وصيحات الجلد الرائجة هذا الموسم.