النجمات تألقن على السجادة الزرقاء في حفل 2019 Critics' Choice Awards

بعد أسبوع على تألّق النجمات على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب، كنّ على موعد جديد هذا الأسبوع مع السجادة الزرقاء وحفل جوائز إختيار النقاد 2019 Critics' Choice Awards في سانتا مونيكا كاليفورنيا.

ولهذه المناسبة إخترنا لكنّ أجمل إطلالات الحفل لهذا العام:

جوليا روبرت ونيكول كيدمان تألقتا بالأبيض والأسود

عدد كبير من النجمات تألقنّ بفساتينها الجميلة على السجادة الزرقاء لكن إطلالة كل من جوليا روبرت ونيكول كيدمان كانتا الأكثر لفتاً للأنظار، فقد أطلتا بلوك مونوكروم باللونين الأبيض والأسود. جوليا إختارت مرّة جديدة بعد الأوسكار أن تطلّ بسروال بدل الفستان ولهذا الحفل إختارت لوكاً أنيقاً حمل توقيع لويس فيتون Louis Vuitton مع ستيليتو أسود من الماركة نفسها ومجوهرات من Messika. أما كيدمان فبدت ساحرة بفستان ذكّرنا بموضة الستينيات من تصميم أرماني بريفيه Armani Prive، تميّز بالحركة عند الخصر التي ناسبت قوام نيكول.

الأبيض يسيطر على السجادة الزرقاء

من أكثر الإطلالات التي لفتتنا أيضاً، ليدي غاغا، التي بعدما خطفت الأنظار في الأوسكار بفستان أزرق أطلت أمس بالأبيض متألقة بتصميم من كالفن كلاين Calvin Klein من دون أكمام وبقصة واسعة مع الطرحة الطويلة.

وبالأبيض أيضاً تألقت كل من إيميلي بلانت Emily Blunt بفستان من تصميم برادا prada تميّز بتطريز الكريستالات. وكريسي تايغن التي بدت ساحرة بفستان حمل توقيع Maison Yeya من دون أكمام مع حركة عند الخصر تظهر رشاقتها. أما جودي كومرJodie Comer  فأطلّت بلوك رومانسي من تصميم زهير مراد تميّز بالقماش الشفاف بالمطبّع بالورود البيضاء. كذلك، ماندي مور Mandy Moore بفستان من تصميم مايكل كورس Michael Kors تميّز بقصته المكشوفة عند الجنب مع الحزام الذي يحدد الخصر.

ومن الإطلالات التي لفتتنا في حفل توزيع جوائز إختيار النقاد، شارليز ثيرون Charlize Theron بفستان بتكسيرات فضية وبقصة الكتف الواحد من جيفانشي Givenchy، أما باللون الذهبي فقد أطلت ماغي جيلينهال Maggie Gyllenhaal  بفستان من برادا Prada.

أما اللون الأزرق فتألقت به كل من إيمي أدامز Amy Adams التي إختارت إطلالتها من مجموعة Zac Posen، أما كريستن بيل Kristen Bell  فبدت أنيقة بفستان من تصميم Cushnie.

وباللون الأسود، أطلت كل من ليندا كارديليني Linda Cardellini بفستان من تصميم زهير مراد تميّز بالأكتاف المكشوفة والكشاكش، وباتريسيا كلاركسن Patricia Clarkson  بفستان أنيق من تصميم جورج شقرا.