أسوأ إطلالات حفل الغولدن غلوب

تستعد النجمات لوقت طويل قبل حفل الغولدن غلوب Golden Globe لإختيار إطلالاتهنّ وهنّ يستعنّ بأشهر الأسماء في عالم تنسيق الأزياء للإهتمام بالفستان والشعر والماكياج، لكن هذا لا يعني أن النتيجة تكون ناجحة في النهاية، فكما نرى أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء يكون هناك إطلالات غير موفقة.

فلنتعرّف سوياً على أسوأ إطلالات حفل الغولدن غلوب للعام 2019.

كثير من النقشات يقتل الإطلالة، هكذا وصف البعض إطلالة الممثلة آن هاثواي Anne Hathaway التي إختارت للحفل فستاناً بطبعة الفهد من تصميم إيلي صعب، جمع فيه نقشة الفهد مع الترتر الذي زيّن صدر الفستان وحزام من الكريستالات حدّد الخصر.

كما أن الأراء تفاوتت حول إطلالة الممثلة بينيلوبي كروز فصنفها البعض من بين أسوأ إطلالات الحفل، وقد إختارت تصميماً من مجموعة Ralph & Russo إنتقد البعض طوله الذي لم يناسب قوام الممثلة وكذلك حمالات الفستان من قماش المخمل.

ورغم إطلالاتها الموفقة في أغلب المناسبات، إلا أن فستان العارضة هايدي كلوم Heidi Klum لم يكن موفقاً في الحفل وهو كان من تصميم مونيك لوليه Monique Lhuillier وتألف من كورسيه ضيق، وتنورة ضخمة مزيّنة بالورود الكبيرة والملوّنة إضافة الى حزام مخملي على شكل عقدة.

ومن أسوأ إطلالات حفل الغولدن غلوب أمس، إطلالة جوانا نيوسوم Joanna Newsome وهي من تصميم Rodarte وقد زيّن صدر الفستان قلب كبير من قماش من الترتر. كذلك لوسي لو Lucy Liu التي أطلت بفستان مزيّن بالنقشات الملونة ومغطى بطبقة من التول، اضافة الى تاكسيدو من مجموعة البيرتا فيريتي ولكنها لم تناسب قوام الممثلة جودي غرير Judy Greer