10 إطلالات بأسلوب نانسي عجرم تجعلك أصغر سناً

بالرغم من أناقتها البارزة وحرصها الدائم على ارتداء فساتين سهرة فاخرة من أهم الماركات العالمية، إلا أنها تسحرنا باختيارها أجدد التصاميم اليومية التي تجعلها أصغر سناً، مع انتقاء الموديلات الشبابية واليومية المواكبة لصيحات الموضة، وتلفت الأنظار من خلال اطلالات نانسي عجرم الكاجوال سواء مع بناطيل الجينز أو البلايزر المنسقة بأسلوب ناعم.

واكبي من خلال الصور10  إطلالات بأسلوب نانسي عجرم تجعلك أصغر سناً، بعيداً عن فساتين السهرة التي اعتدنا على مشاهدتها في العديد من اختياراتها.

موضة بناطيل الجينز

تألقي على خطى نانسي عجرم بموضة بناطيل الجينز الضيقة التي غالباً ما تختارها مع التوبات القصيرة والبلايزر الجلدي الفاتح. كما اختارت ارتداء التوبات الواسعة والمريحة مع البناطيل المستقيمة وتحرص على عدم ارتداء الاحذية التي تأتي بالكعب العالي للحصول على أناقة ساحرة وملفتة مع الصيحات الشبابية. وفي إطلالة أخرى لها، تمايلت نانسي عجرم بموضة اللون الاسود من خلال بنطلون الجينز الضيق والقميص السوداء المنسقة مع الجاكيت الطويلة.

موضة البلايزر الناعمة

أما بناطيل الجلد فتعتبر الأحب على قلب نانسي عجرم، خصوصاً خلال تألقها في ساعات النهار مع البلايزر الرمادية والبوت المسطح ذات الساق العالية. وبرزت بكثير من التميّز مع الليغينغ الأسود الضيق والقميص الأحمر الطويل ذات التفاصيل المربعة، من دون إهمال الأكسسوارات الملونة من خلال شنطة الكتف الحمراء وقبعات البيريه الأحب على قلبها.

واكبي عن كثب جميع إطلالات النجمة نانسي عجرم، واختاري على خطاها التصاميم التي تجعلك أصغر سناً مهما كانت الصيحات التي أعجبتك.