أزياء شبابية تجمع بين الأناقة والأنوثة من أسيل عمران

المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران تتمتع بأسلوب لافت في الموضة نتابعه بشكل مستمر من خلال حسابها الشخصي على انستقرام حيث أنها تجمع بين العصرية الشبابية وبين الأناقة المحافظة والمحتشمة ولهذا فإن اطلالاتها تعتبر مثالية بالنسبة للشابات العربيات ومن الممكن أن تشكل مصدر وحي لهن لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، وان كنت من المعجبات بأسلوب آسيل عمران استوحي بعض الأفكار من هذه التنسيقات التي اعتمدتها مؤخراً.

فمثلاً في أحد المشاوير الصباحية اختارت آسيل عمران اطلالة أنيقة نسقت فيها بنطال ضيق مع توب باللون الأسود، وجاكيت كارديغان طويل فيه لمسات من اللونين الأحمر والأبيض وأكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة يد من الجلد، وبدت غاية في النعومة وهذه الاطلالة مثالية للعمل والمكتب.

وفي اطلالة أُخرى اختارت آسيل تنسيق شبابي خلال أحد جولاتها السياحية عبارة عن بنطال ضيق من الجلد باللون الأسود، نسقت معه بلوزة من الصوف باللون الأبيض وكارديغان طويل باللون البيج وحذاء رياضي من كونفرس” Convers، وحقيبة كتف كبيرة من الجلد الأسود.

في أحد المناسبات المسائية شاهدنا آسيل عمران في تنسيق أنيق فيه لمسات من العصرية حيث اختارت تنورة ميدي باللون الأسود نسقتها مع قميص أبيض وصندل كعب عالي مزين بالربطات، وأكملت اللوك بقبعة باللون البيج

ولأحد السهرات مؤخراً اختارت آسيل عمران فستان سهرة بتصميم فاخر باللون الفضي البراق وبقصة غير متناظرة من الأعلى، محدد الخصر أبرز قوامها بطريقة مثالية.

شاهدي اطلالات آسيل عمران  التي اخترناها لك اليوم في مختلف مشاويرها الرسمية منها والكاجوال واستوحي منها تنسيقات شبابية أنيقة وعصرية تتألقين بها في مناسباتك القادمة.