الأميرة ماري بإطلالات شتوية فائقة الرّقي لتستوحي منها أجمل تنسيقات المعاطف!

تطلّ الأميرة ماري، زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدّنمارك، بإطلالات فائقة الرّقيّ والأناقة لتكون من بين الأميرات الأكثر أنوثة ونعومة. لفتتنا إطلالات الأميرة ماري الشّتوية فكانت تنسيقاتها مبهرة ونابضة بالكلاسيكية فعلى الأرجح قد بقيت روح الموضة في كيانها بعد أن عملت عارضة أزياء قبل زواجها حتّى وصلت إلى منصب المسؤولة عن منظمة أزياء عالمية.

أتقنت الأميرة ماري اختياراتها الكاجوال والرّسمية بتصاميم من دور الأزياء العريقة، بخاصّةٍ عند اعتمادها المعاطف والجاكيتات. لفتنا اعتمادها لإطلالة من جسبير هوفرينغ Jesper Hovring بالمعطف النّاعم بنقشات خفيفة بالبيج والبوردو بقماشة مخملية مع سروال بلون البوردو الملكي بالقماشة نفسها خلال زيارتها إلى لاتفيا في اليوم الأوّل.

أمّا  في اعتماداتها للتنانير فأيضاً نجحت في اختيار الأكثر كلاسيكية بتنورة ميدي من دار اليكساندر مكوين Alexander McQueen مع حقيبة من كويدام Quidam وحذاء الكعب العالي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 أمّا بالنّسبة لأكسسواراتها،فقد لفتنا اعتمادها أكثر من مرّة لحذاء الجزمة العالية حتّى الرّكبة بجلد ناعم باللّون البيج من دار فالينتينو العريقة Maison Valentino. كما اختارت أكثر من ستيليتو بألوان تناسب إطلالاتها من دار جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

إليك أجمل إطلالات الأميرة رانيا واستوحي من رقيّها!