جيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة

في حفل إطلاق رزنامة Pirelli في ميلانو Pirelli Calendar launch، تألّقت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات ساحرة وفي مقدّمتهنّ عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid، الممثلة هالي بيري Halle Berry وغيرهنّ.

جيجي بدت ساحرة وفي غاية الروعة بفستان أسود طويل من تصميم زاك بوزن Zac Posen. تميّز الفستان بقماش الستان وبياقته المؤلفة من الكشاكش، وكذلك قصة حورية البحر الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل والتي أظهرت رشاقتها اللافتة. وأكملت حديد الإطلالة بمجوهرات ماسية ثمينة، اما من الناحية الجمالية فرفعت شعرها على شكل كعكة، وإعتمدت ماكياجاً لافتاً مؤلفاً من أيلاينر أسود وألوان محايدة.

هالي بيري لفتت من جهتها الأنظار بفستانها المؤلف من مزيج ألوان الباستيل ومن القماش الحريري من مجموعة AADNEVIK، كما تميّز بقصة الصدر المنخفضة والشق الجانبي العالي والكشاكش.

ومن النجمات اللواتي حضرن الحفل، الممثلة والعارضة الفرنسية ليتيسيا كاستا Laetitia Casta التي تخلّت عن الفستان الطويل لصالح فستان أسود متوسط الطول، أما العارضة الايطالية مارغرت ميد Margareth Made فتألقت بفستان أحمر طويل من دون أكمام. من جهتها، أطلت الممثلة جوليا غارنر Julia Garner بفستان أسود طويل مزيّن بشراريب من الخرز ومفتوح من الخلف.

أي إطلالة إعجبتكِ أكثر؟