شاهدي أناقة جنيفر لوبيز بهذا الفستان الساتان

كعادتها خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار بإطلالتها الأخيرة خلال التحدّث عن فيلمها الجديد Second Act مع تمايلها بفستان ساتان ساحر وعصري، يظهر مفاتنها بمزيج بين الجرأة والأنوثة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، وشاركينا رأيك هل أعجبك التصميم.

فستان ساتان بلوني الأسود والنيلي

برزت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez باختيارها فستان ساتان متموج بين لوني الأسود والنيلي القوي. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار David Koma ضمن مجموعة ريزورت Resort 2019، لفتنا بطبقات متعدّدة من الأقمشة مع اللونين الساحرين والبارزين على الجهة العليا للفستان مع الفراغات الناعمة على الكتف. وأتى هذا الفستان محدّداً من الخصر مع الياقة العالية والقصة التي تأتي غير مستقيمة، الى جانب الشق الجانبي العالي والجريء الذي يحدّد مفاتن جسمها بأنوثة.

أكسسوارات فاخرة ولماعة

ولم تتخلى جنيفر لوبيز  Jennifer Lopezعن الأكسسوارات الفاخرة واختارت الحذاء اللماع باللون الأسود مع حبال الستراس المستقيمة من الوسط، الى جانب الرباط على الكاحل. ولم تضع الأكسسوارات الكبيرة، بل اكتفت باختيار شنطة اليد اللماعة مع الخطوط المضلعة، لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وأسلوباً مواكباً للموضة التي ترضي كل امراة.

مهما ارتدت وتألقت لا يمكن أن تمر إطلالة جنيفر لوبيز  Jennifer Lopezمرور الكرام، فبدت في غاية الاناقة والرقي بالفستان المتموج والساتان الذي اختارته برقي تام.