بالصور: أناقة الملكة رانيا والأميرة ايمان بالمعاطف الفاخرة

أثناء حضورهن تخريج سمو الأميرة سلمى من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست، أبهرتنا الملكة رانيا وابنتها الأميرة ايمان بأناقتهن واختياراتهن أجمل المعاطف الفاخرة التي لم يسبق أن شاهدنا مثلها كثيراً.

تابعي من خلال الصور، كيف كانت إطلالات الملكة رانيا وابنتها الأميرة ايمان بأنوثتهن وكلاسيكيتهن التي لا يمكن ان يتخلّين عنها.

الملكة رانيا تتألق بالمعطف الفرو

أبهرت الملكة رانيا الحضور من خلال الفستان الأسود الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الركبة بأسلوب ناعم وملفت للنظر. واللافت انتقائها المعطف الأبيض الفاخر بأقمشة الفرو الناعمة التي تغطي كامل التصميم الذي حمل توقيع دار أباديا السعودية. فبدا مميزاً من خلال الزخرفات الشرقية المنسدلة من الأمام وعلى الأكتاف مع الشراريب السوداء العصرية والبارزة بشكل حيوي. كما لفتنا موضة الأكمام العريضة مع طبقات الفرو العريضة، ولم تتخلى عن القفازات الجلدية السوداء. واللافت انتقائها موضة الحذاء الجلدي الأبيض بقصته الكلاسيكية والبارز من جيمي شو ‏JIMMY CHOO.

الأميرة ايمان تختار المعطف الأزرق

بدورها، سحرنا اختيار الأميرة ايمان موضة المعطف الأزرق والضخم الذي حمل توقيع دار ميوميوMiu Miu  مع أقمشة الجوخ الشتوية التي تمنح الدفء والراحة. فتميّز هذا التصميم بقصته المستقيمة والجيوب الجانبية البارزة، الى جانب القبة الفرو العريضة والتي تغطي كامل الأكتاف بأسلوب منسدل على الصدر. واللافت تنسيق الأميرة ايمان الأكسسوارات الرمادية مع المعطف الأزرق، سواء من خلال القفازات الجلدية أو شنطة اليد الضغيرة والتي تناسب عمرها.