كيفية احتراف اعتماد إطلالات مدونات الموضة

أصبح هنالك عدد كبير من مدونات الموضة والفاشينيستاز والانفلونسرز في الوطن العربي، يتابعهن جمهور كبير على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام حيث يصل عدد المتابعين أحياناً الى الملايين، والغالبية تكون من الشابات والنساء اللواتي يعجبهن أسلوب الفاشيونيستاز ويحاولن أن يستوحوا تنسيقات مميزة مشابهة لاطلالاتهن، وفي بعض الأحيان ينجحن وفي أحياناً أخرى لا يوفقن، ولهذا اليوم سنقدم لك بعض النصائح هن كيفية احتراف اعتماد إطلالات مدونات الموضة.

لتحترفي اطلالات مدونات الموضة عليك:

أولاً أن تكوني جريئة في خيارتك من الموضة وأن تبتعدي قدر الامكان عن الأسلوب الكلاسيكي أو أن تحاولي دمجه مع الأسلوب العصري، لكن طبعاً من دون بهرجة أو مبالغة، فمثلاً شاهدنا مؤخراً لانا الساحلي وقد اعتمدت تنسيق لافت اختارت فيه بدلة رسمية بتصميم مبتكر وباللون الأصفر لكنها نسقتها بأسلوب أنيق وشبابي.

- عليك أيضاً أن تدمجي بين الأسلوب الشبابي العصري مع الأسلوب الأنيق والأنثوي وذلك من خلال جمع أكثر من صيحة مع بعضها البعض، فمثلاً شاهدنا نهى نبيل وقد نسقت لوك ملفت في الجينز الذي اختارت معه سويتر برسمة مرحة، وأكملت اللوك بمعطف طويل باللون البيج وحذاء كعب عالي بنفسجي.

- لا تتردي في اختيار الأقمشة المطبعة والمعرقة التي تعتبر أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهي دائماً توحي بالعصرية، نسقيها كما فعلت العنود بدر حيث اعتمدت نقشة النمر التي نسقتها بأسلوب أنيق مع بلوزة باللون الأسود وجزمة باللون العسلي وبدت اطلالتها غاية في الأناقة.

- الاكسسوارات جزء أساسي من اطلالات مدونات الموضة ان كان من حقائب اليد أو الأحذية أو المجوهرات والنظارات الشمسية وغيرها، وهي تلعب دوراً أساسياً في نقل الاطلالة من الأسلوب العادي الى الأسلوب العصري والمبتكر.

- في السهرات حاولي أن تختاري موديلات فساتين السهرة المميزة، التي تحوى لمسات عصرية وذلك لتتميزي بين صديقاتك، لكن ابتعدي قدر الامكان عن البهرجة أو المبالغة.

- طريقة اتخاذ الصور هي أحد أهم عناصر نجاح اللوك وسائل التواصل الاجتماعي، ولهذا وعندما تنسقين اطلالة مميزة تعلمي كيف تلتقطين صورة مميزة فيها كما تفعل مدونات الموضة قبل أن تنشريها على حسابك الخاصة على انستقرام أو أحد وسائل التواصل الأخرى.

تعلمي كيفية احتراف اعتماد إطلالات مدونات الموضة من خلال مشاهدن الصور التي اخترناها لك وقراءة نصائحنا الهامة لتتألقي بعد ذلك وتكوني فاشينيستا من الطراز الرفيع.