لتكن الفاشينستا نتالي فنج دليلك لاختيار البلايزر الأكثر عصرية مع إطلالتك!

تكون بعض القطع أساسية في خزانتك الشّتوية والصّيفية فلا يمكنك أن تستغني عنها في إطلالاتك. ولكن عليك أن تنوّعي في أساليب اعتماد التّصاميم التي لا يمكنك التّخلّي عنها لتبتعدي عن التّكرار والملل في التّنسيقات. اخترنا لك الفاشينيستا نتالي فنج لتكون ملهمتك في اختيار تصاميم البلايزر الرّاقية والعصرية والغير متطابقة. إليك أجمل نسيقات لتصاميم بلايزر أنثوية اعتمدتها الشّابة نتالي بكلاسيكية.

تصاميم ما بين الغرابة والكلاسيكية:

يمكن أن تكون البلايزر تصميماً عادياً ولكن تنسيقها بطريقة عصرية قد يغيّر الإطلالة كلّها ويجعل اللّوك عصري وجميل وهذا ما نجحت به نتالي فنج في إطلالاتها بالبلايزر. لفتنا تنسيقها لبلايزر بسيطة وناعمة باللّون الرّمادي من دار برادا Prada مضيفةً الأصفر النّيون في كنزة بالياقة العالية تحتها. كما أنّها لم تكتف بالكنزة لتلوّن الإطلالة وتضيف لها الحياة، فأضافت حزاماً باللّون الأسود عند الخصر لتصبح البلايزر ملفتة ومليئة بالأنوثة.

تصاميم كلاسيكية

لا يمكن لأي أسلوب أن يأخذ مكان الأسلوب الكلاسيكي، وعلى هذا الأساس نسّقت نتالي فنج إطلالة كاملة لها من ديور Dior في باريس في بلايزر باللّون الأسود منسّقة معها بلوزة باللّون الأبيض. وبالكلاسيكية نفسها نسّقت نتالي فنج حقيبة ديور dior Saddle Bag مع جزمة بالكعب العالي أيضاً باللّون الأسود، لتكون الإطلالة راقية وأنيقة بخاصّةٍ مع اللّمسة التي أضافتها نتالي بالقبّعة الشّتوية أيضاً باللّون الأسود.