إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

توجّهت الأنظار أمس الى دار الأوبرا المصرية بمناسبة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تألّقت النجمات بإطلالات وُصفت بعضها بالأنيقة، أما البعض الآخر فكانت غير موفقة.

الممثلة درة زروق أطلّت بفستان من تصميم زهير مراد تميّز بالأكتاف المكشوفة والتطريز باللون الذهبي. وبتصميم من توقيع مراد أيضاً، أطلت رهام حجاج بالأحمر بفستان أنيق وضيّق مطرّز بالكامل مع الفتحة الجانبية والطرحة المتطايرة والمتدلية من الجانب.

اللون الأسود سيطر على إطلالات السجادة الحمراء، من إطلالة نسرين طافش من توقيع هويدا بريدي، وكذلك الممثلات أروى جودة التي بدت أنيقة بفستان أسود مع الشق الجانبي، نسرين رئيس، غادة عادل، جميلة عواد بفستان أنيق مطرّز بالفضي، ورانيا يوسف التي ارتدت بدلة سوداء مع ربطة عنق وقبعة.

ومن الإطلالات الجريئة الممثلة نيللي كريم التي أطلت بفستان من مجموعة كوجاك ستوديو Kojak Studio من الجلد من دون أكمام مع التطريز الذي زيّن الخصر، وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأحمر.

ومن اطلالات مهرجان القاهرة السينمائي، بشرى التي لفتت الأنظار بفستان باللونين الأبيض والأسود مع الأكمام الضخمة، فاطمة ناصر بفستان من قماش المخمل الأحمر من تصميم Antonio Grimaldi، الممثلة نور التي أطلت بفستان باللون الفوشيا مع الكشاكش الضخمة التي زينت الكتف والخصر، شيرين رضا بإطلالة ذهبية مع الشك بالكريستالات الملونة، واسماء ابو اليزيد التي تمايلت على السجادة الحمراء بالأزرق، وكذلك الأخوات مي سليم وميس ودانا حمدان بإطلالات ساحرة.

تابعي معنا بالصور إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.